صور.. رامى صبرى يشعل حفلات رأس السنة بأحد فنادق القاهرة

رامى صبرى رامى صبرى
 
عماد صفوت - تصوير كريم عبد العزيز
أحيا المطرب رامى صبرى حفلا غنائيا بأحد فنادق القاهرة، من إنتاج وتنظيم محمود حنفى وإشراف ابنته نورا حنفى، ضمن احتفالات راس السنة، وسط حضور جمهوره ومحبيه، وحضور بعض الشخصيات العامة، على رأسهم المنتج السينمائى محمد السبكى.
 
وكان المطرب رامى صبرى، قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا فى القرية العالمية بدولة الإمارات يوم 27 من شهر ديسمبرالماضى، ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب بمناسبة رأس السنة الجديدة.
 
من ناحية أخرى طرح رامى فيديو كليب من ألبومه جديد لأغنية "وبقابل الناس"، من كلمات أحمد على موسى، وألحان شادى حسن، وتوزيع طارق توكل، ومن إخراج هادى الباجورى.
 
وطرح رامى صبرى مؤخرًا ألبومه الجديد بعنوان "فارق معاك"، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع "يوتيوب"، ويضم ألبوم "فارق معاك"، 12 أغنية، وهى كالتالى: "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قولت اللى عندى"، و"هو فى كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبى عليك يا زمان"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمى"، و"فارق معاك".
 
وتشهد ليلة رأس السنة نشاطا فنيا كبيرا للمطربين والراقصات لإحياء الحفلات الغنائية فى فنادق مصر، خاصة أن هذا اليوم يعد أبرز المواسم بالنسبة لهم، حيث يحيى كل مطرب أكثر من حفل الليلة، وسط إقبال كبير من الجمهور الذى يحرص على الخروج والسهر، سواء بصحبة أصدقائهم أو عائلاتهم، رغم ارتفاع أسعار تذاكر الحفلات، والتى بدأت من 2000 ووصلت إلى 10000 جنيه.
 
ومن أبرز نجوم حفلات الليلة بالقاهرة محمد حماقى، حكيم، هيفاء وهبى، رامى صبرى، محمود الليثى، أحمد شيبة، محمد فؤاد، هشام عباس، وائل جسار، وموسى ومنة عطية ونعوم وسمر الحسينى، وفى أبو ظبى أحيا تامر حسنى ونانسى عجرم حفلاً هناك، إضافة إلى شرم الشيخ والغردقة.
 
 
رامى-صبرى
 
 
رامى-صبرى-2
 
 
رامى-صبرى-بحفل-راس-السنة
 
 
رامى-صبرى--مع-الجمهور
 
 
رامى-صبرى-مع-جمهوره
 
 
رامى-صبرى-والمنتج-محمد-السبكى
 
 
رامى-صبرى--يحيي-الحفل
 
 
رامى-صبرى-يلتقط-سيلفى
 
 
غناء-رامى-صبرى
 
 
المنتج-محمد-السبكى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر