"ياعينى عليك" أغنية جديدة تجمع جنات ومحمود شريف فى ألبومها الجديد

جنات جنات
 
محمود جلال

تستعد المطربة جنات لتسجيل أغنية من ألبومها الجديد، بعنوان" ياعينى عليك " من كلمات نور الدين حمدي، وألحان محمود شريف، ومن المقرر أن يتم تسجيلها في الأيام المقبلة حسبما أكد الملحن محمود شريف لـ"عين" على أن يتم طرحه بالألبوم.

ومن ضمن أغاني ألبومها الجديد هي أغنية "استعجلت" من كلمات على فتحي، وألحان عماد تاج، وتوزيع الموسيقي  Jezo، وأغنية "أحلى من الأحلام" من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان وتوزيع أسامة سامي، وأغنية "دموع" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وأغنية "حاجة حلوة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

من ناحية أخرى انتهت النجمة جنات والفنان محمد الشرنوبى من تسجيل تتر مسلسل "بخط الإيد" للنجم أحمد رزق، والأغنية بعنوان "بطلة حدوتك"، من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع وليد شرقاوى، ويشاركهما الغناء بطل العمل أحمد رزق.

وكان آخر أعمال المطربة جنات أغنية "لسه هتحلى"، والتي قدمتها كتتر لمسلسل "كارمن"، والذي شارك في بطولته كل من الفنانة ريهام حجاج ومحمد كيلاني، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أيمن نبيل.

ومن أبرز أغانى جنات، كل من أغنية "أنت الإحساس"، و"لسه هتحلى"، و"ملهوف عليك"، و"البادى أظلم"، و"واحشنى"، و"الطفلة البريئة"، و"مش رجولة"، وغيرها.

مسلسل "بخط الإيد" بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله "إزى الصحة" عام 2017.

مسلسل "بخط الإيد" ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، ويظهر أحمد رزق بشخصية طبيب ضمن أحداث المسلسل، كما تظهر سوسن بدر بشخصية محامية، كما تظهر ميرنا نور الدين بشخصية مدربة جيم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر