صور.. هانى شاكر يشعل حفلات رأس السنة بأحد فنادق القاهرة

هانى شاكر هانى شاكر
 
محمود جلال

أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر واحدة من أرقى سهرات ليلة رأس السنة التي غلب علي جمهورها السياح من الجنسيات العربية وبخاصة الخليجية وذلك داخل أحد الفنادق الكبري بالقاهرة، وتألق أمير الغناء بعدد كبير من أغانيه الرومانسية والطربية التي أشعلت أجواء الحفل منها "أنا قلبي ليك" و"علّي الضحكاية"، و"نسيانك صعب أكيد" و"هشكي لمين يا عين" و"يا ريتني"، و"لسة بتسألي"، و"متهدديش"، و"طاير يا هوى" و"بلدي"، و"مسا النور والهنا"، بالإضافة إلى "جانا الهوا" و"سواح" للعندليب وغيرها.

هانى شاكر
هانى شاكر
قامت بتقديم فقرات الحفل المذيعة التونسية صايرين شريف وحرص الفنان الكبير علي تقديم اغنيته الأخيرة "ابويا" التي تصدرت الترند بعد يومين من إطلاقها على يوتيوب وهي من كلمات الشاعر سامي النويهي وألحان عمر كما وتولى التوزيع الموزع الموسيقي أحمد طايع، وقبيل انتهاء الحفل، حرص هاني شاكر على توجيه كلمة شكر للقائمين علي الحفل، التقط الصور كما شارك في إحياء الحفل مصطفي شوقي، والراقصة دينا.
 
6bd12eb4-707f-4179-94fc-ba65c99ad914

من ناحية أخرى يجتمع الفنان هانى شاكر أمير الغناء العربى، والمطربة أنغام، فى حفل غنائى ضخم، داخل المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود، يوم الأحد الموافق المقبل، ويتضمن الحفل أيضا أكبر تجمع عربى لعازفى العود من مختلف الدول، ومعرض يجمع نوادر الأعواد حول العالم، ومعرض لأشهر مصنعى العود من مختلف دول العالم.

هانى شاكر
هانى شاكر

و يستعد أمير الغناء العربي الفنان الكبيرهاني شاكر، لتحضير أغنية سينجل جديدة بمناسبة عيد الحب، ولم يكشف تفاصيل عنها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها.

هانى شاكر
هانى شاكر

وأحيا هانى شاكر مؤخرا حفلا غنائيا بالولايات المتحدة الأمريكيةعلى مسرح السيفيك سنتر بولاية متشيجان، والذى وصف بالأضخم من حيث الحضور من أبناء الجاليات العربية، وتألق أمير الغناء بعدد كبير من أغانيه الرومانسية والطربية التى أشعلت أجواء المسرح طوال الحفل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر