على ربيع: أراهن بأعمال مختلفة فى 2020 أتمنى أن تعجب الجمهور

على ربيع على ربيع
 
ذكى مكاوى

أكد على ربيع، خلال تصريحات خاصة لـ"عين"، أنه يتمنى فى عام 2020 على المستوى المهنى عدة أمنيات كلها تتعلق بأعماله الذى يحضر لها حاليا، خاصة أن هذا العام حافل بالعديد من التحديات، لذا يأمل أن يحالفه التوفيق فى تلك الأعمال.

على ربيع أكد أن عام 2020 من المفترض أن يشهد طرح فيلم "الخطة العامية" الذى يصوره حاليا مع كل من عمرو عبد الجليل وغادة عادل، بالإضافة إلى مسلسل سيشارك فيه ضمن سباق دراما رمضان القادم، وهو مسلسل "وصل أمانة" الذى يشارك فى بطولته مع مصطفى خاطر، ومن المفترض تصويره خلال الشهر الجارى.

كما ختم على ربيع تصريحاته بأن 2020 سيكون أيضا العام الأول الذى يشهد وقوفه على خشبة المسرح بعيدا عن مسرح مصر، وذلك من خلال عمل مسرحى جار التحضير له حاليا، بهدف عرضه فى موسم العيد، وأضاف أنه مثلما يسعد بتلك الأعمال إلا أنه بكل تأكيد لن يطمأن إلا حينما يتم طرحها وتلقى إعجاب جمهوره.

على جانب آخر نشر الفنان على ربيع، صورة له من داخل الحرم المكى، بمناسبة العام الميلادى الجديد، والذى هنأ من خلالها جمهوره وكافة شعوب العالم بهذه المناسبة السعيدة، كما علق على ربيع على الصورة بتوجيه رسالة إلى متابعيه قال فيها: "مفيش صورة أحلى من كده أقولكم بيها سنة جديدة سعيدة إن شاء الله.. وكل عام وأنتم بخير على كل الشعوب".

يشار إلى أن النجم على ربيع، حضر الأسبوع الماضى، العرض الأول لفيلم "الفلوس"، بمشاركة صناع الفيلم، وفى مقدمتهم الفنان تامر حسنى، وذلك داخل أحد المولات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، وخلال الحفل هنأ الفنان تامر حسنى، بالفيلم الجديد طريقته الكوميدية المعهودة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر