تعرف على أغرب 7 حاجات فى شنط سفر النجمات

إيما واتسون إيما واتسون
 
سها مجدى
تحمل السيدات عددا من الأشياء الغريبة وغير المعتادة فى حقائبهن، ويعتقد البعض أن الأمر يقتصر على السيدات فى الحياة العادية فقط، إلا أن المرأة تظل هى المرأة مهما اختلفت وظيفتها أو مكانتها الاجتماعية، ورصد موقع "The Richest" أغرب الأشياء التى تحملها مشاهير النجمات فى حقائبهن.
 

الفلفل الأحمر

لديان لين
لديان لين

تظهر أهمية الوجبات الخفيفة للعديد من الأشخاص أثناء السفر، وخاصة البطاطس المقلية أو الحلو وفى كثير من الأحيان الشوكولاتة، ولكن نجد الممثلة لديان لين  تحمل شرائح من الفلفل الأحمر كوجبة "سناكس" بدلًا من الشوكولاتة، والفلفل الأحمر تحديدًا يزيد من معدل الحرق بشكل كبير.

 

الملح

أوبرا وينفرى
أوبرا وينفرى

من المعروف أن هناك بعض المشاهير الذين يحملون البهارات الخاصة بهم فى حقائبهم كالصلصة الحارة والكاتشب، ولكن الغريب فى هذه الحالة الملح فقط، فقد كشفت أوبرا وينفرى لصحيفة "نيويورك دايلى نيوز" أنها تحب حمل الملح الخاص بها فى حقيبة سفرها.

الآيس كريم

تايرا بانكس
تايرا بانكس

تايرا بانكس من أشهر عارضات الأزياء والأكثر شعبية بالطبع، مما يدفع الكثير للتفكير فى الأشياء التى يمكن أن تحملها فى حقيبة سفرها، والتى تتنوع بين الملابس والمكياج والعطور والنظارات الشمسية، إلا أنه على عكس المتوقع فهى تحمل أكياس الآيس الكريم في حقيبة سفرها طوال الوقت.

معجون الأسنان

إيما واستون
إيما واتسون

نجد أن الممثلة الأمريكية إيما واتسون تحمل في حقيبتها معجون الأسنان، وهو يعد من الأساسيات لديها، فهى تستعمله بشكل دائم لحماية أسنانها من التسوس والحساسية.

 

كريستال

كيشا
كيشا

أما كيشا وهى مغنية بوب أمريكية فتحمل أيضًا أشياء غريبة معها أثناء السفر، وهى الكريستال، فدائمًا ما تجد لديها كريستالة واحدة على الأقل، وقد يصل العدد إلى خمسة، فهى تحب أن تقتنى كريستال من كل بلد تذهب إليه، حتى أصبح لديها مجموعة مميزة من الكريستالات التى اقتنتها من كل بلد ذهبت إليها.

 

ساعة الجدة

لاسى تشابيرت
لاسى تشابيرت

أما الممثلة الأمريكية لاسى تشابيرت فدائمًا ما تحمل فى حقيبة سفرها ساعة جدتها التى توفيت، وهى تعد من أهم المقتنيات بالنسبة لها فى حقيبة سفرها، فهى تحمل العديد من الذكريات الخاصة بها معها لذلك فهى تأخذها معها أثناء تحركها لأى مكان، وتعد ساعتها من أساسيات حقيبة السفر.

 

زيت الأظافر

أشلى جراهام
أشلى جراهام

نجد أن زيت الأظافر من الأشياء الغريبة التى تقتنيها عارضة الأزياء العالمية أشلى جراهام فى حقيبة سفرها، وهو من الأشياء الأساسية التى تحملها معها طوال الوقت.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر