مكملتش أسبوعين.. ملكة جمال فرنسا تثير غضب متابعيها على إنستجرام

كليمنس بوتينو كليمنس بوتينو
 
ياسمين أحمد
تحدثت ملكة جمال فرنسا كليمنس بوتينو خلال تتويجها عن مدى شغفها وحبها للفن، لاسيما الموسيقى، وعن عشقها للسفر والموضة، وبعد حصولها على اللقب فى 14 من ديسمبر الماضى أصبح لديها العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعى، وبرغم عدم ترحيب البعض بحصولها على اللقب، إلا أنها حاولت تجاوز ذلك بالاحتفال من فترة لأخرى على طريقتها الخاصة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hello tout le monde 🌸 ! J’espère que vous avez passé de belles fêtes de Noël 🌲! Hier je me suis réveillée avec une belle surprise ! Vous êtes plus de 300 000 à me suivre désormais 🤩! C’est incroyable ! Alors j’ai voulu marquer le coup et mes deux petits cousins de 7 et 4 ans ont trouvé une idée géniale ! 🦄🐞 Ils m’ont fait découvrir le mouvement « Love on the rocks » ♥️! Le principe est simple, il faut décorer puis cacher des galets dans la nature ! J’ai donc décidé, avec leur aide, d’en faire plusieurs que j’ai cachés, un peu partout en Alsace (là où j’ai passé Noël), et bientôt en Guadeloupe ! 🥰 Si vous en trouvez, n’hésitez pas à le partager ! 🔥🤫🤯 C’est un mouvement créatif qui est né au Royaume Uni ! En cette période de fêtes, je trouve que c’est un beau moyen de diffuser un peu de bonheur ✨🧚🏼‍♀️✨! Merci encore ♥️ #300k #missfrance2020 #loveontherocks #happy #thankyou

A post shared by Clémence Botino 🌸 (@clemencebotinooff) on

وأثارت ملكة جمال فرنسا البالغة من العمر 22 عاما وهي طالبة ماجستير في تاريخ الفن بجامعة سوربون، غضب متابعيها على موقع تبادل الصور انستجرام، حيث نشرت مؤخرًا صورة على حسابها الشخصي على انستجرام وتسببت الصورة في إثارة غضب رواد "السوشيال ميديا".

ملكة جمال فرنسا
ملكة جمال فرنسا

ونقلا عن مجلة "Elle" للاحتفال بهذا العدد عبرت "ميس جواليدوب" عن سعادتها الهائلة بتجاوز عدد متابعيها على انستجرام 300000 متابع، بنشر صورة لها وهى على الأرض بجوار مجموعة من الحصى على شكل رقم "k300" وهو عدد متابعيها، وظهرت "كليمنس" بابتسامة عريضة لكنها لم تكن تتوقع أن الصورة ستثير غضب الكثيرين مرة أخرى، خاصة أنها لم تكن المرشحة المفضلة بالنسبة لهم.

ظهرت ملكة جمال فرنسا ذات البشرة السمراء بملابس غير رسمية، وهى مرتدية بنطال من الجينز الضيق أزرق اللون وسترة باللون الوردى الفاتح، وزوج من الأحذية البوت السوداء لتلائم هذه الأجواء الباردة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدلة برفقة "آيس كاب" أسود مزين بمجموعة من اللآلئ البيضاء، مع لمسات بسيطة من المكياج.

وتردد حينها أنها تعرضت لمجموعة من التعليقات العنصرية على وسائل التواصل الاجتماعى خاصة تويتر بسبب اختيار فتاة ذات بشرة سمراء من جوالديوب لتكون ملكة جمال فرنسا 2020.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر