جانيت جاكسون تحتفل بعيد ميلاد ابنها عيسى «الثالث».. شوف إزاى

 جانيت جاكسون جانيت جاكسون
 
رانيا علوى

تسعى دائما النجمة العالمية جانيت جاكسون أن تبعد ابنها "عيسى" عن أعين وسائل الإعلام بشتى الطرق، حتى عندما قررت جانيت البالغة من العمر (53 عاما) أن تهنئ طفلها بعيد ميلاده كان من خلال صورتها هى متجاهله تماما الكشف عن صورة طفلها التى تمنى الكثيرين رؤيته.

احتفلت جانيت جاكسون بعيد ميلاد ابنها الوحيد "عيسى" الثالث، وذلك بنشرها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورتها وهى فى الأشهر الأخيرة من الحمل وكأنه ممنوع أن تنشر صوره طفلها، وعلق جانيت على الصورة فكتبت: "منذ 3 سنوات، باركنى الله فى سن الخمسين واعطانى أعظم هدية، طفلى، عيد ميلاد سعيد حبيبى، ماما تحبك أكثر من أى شىء آخر فى هذا العالم".

ولاقت الصورة إعجاب قطاع كبير من محبى ومعجبى جانيت جاكسون من مرتادى صفحتها التى تضم أكثر من 4 ملايين شخص، حيث انهالت عبارات التهنئة بعيد ميلاد عيسى بكثافة وهو ما لفت الأنظار، كما تم تداول الـ post بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

يذكر أن جانيت جاكسون كانت محط انتقاد الكثيرين فى كل مرة تظهر فيها بتوقيع مصورى "البابارتزى" وذلك بسبب اهمالها الشديد بنفسها وذلك سواء فى طريقة انتقائها لملابسها أو تصفيفه شعرها التى يصفها الكثيرون بأنها مهلهلة، وذلك تحديدا بقعد إنجاب طفلها عيسى من زوجها السابق الملياردير وسام المانع.

جانيت جاكسون
جانيت جاكسون

جانيت جاكسون 2
جانيت جاكسون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر