ما الذى جمع آديل وهارى ستايل معا فى جزيرة أنجيلا بالبحر الكاريبى

 آديل آديل
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية آديل قررت أن تعيش حياتها بشكل مختلف، وذلك بعد أن فقدت الكثير من وزنها وانفصلت عن زوجها سيمون كونيكى والد ابنها الوحيد.

التقطت أمس عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور للنجمة آديل خلال قضاء عطلتها مع النجم العالمى هارى ستايل العضو السابق للفريق الغنائى الشهير "one direction"، حيث ظهرت آديل البالغة من العمر (31 عاما) مع هارى فى جزيرة أنجيلا الموجودة فى منطقة البحر الكاريبى.

وبظهور الثنائى معا بدأت التكهنات حول وجود تعاون بينهما فى إحدى أغنيات ألبوم آديل الجديد الذى سوف تطلقه خلال العام، فى حين تكهن آخرون أنه من الممكن أن تكون بداية قصة حب جديد وخاصة أن آديل لم تظهر مع نجم الراب سكيبتا الذى ارتبطت به قصة حب كشفت عنها فى شهر أكتوبر الماضى.

ظهرت آديل بالصور التى التقطت لها على الشاطئ وهى مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود يحمل بعض النقوش ذات اللون البيج ذو تصميم بسيط وأكمام طويلة وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء "Reformation" ووصل سعره إلى 255 جنيها استرلينى، ولم تنس آديل أن تكمل أناقتها واختارت "سكارف" بإحدى درجات اللون الأحمر.

يذكر أن آديل كانت قد أعلنت مؤخرا أنها ستطلق ألبومها الغنائى خلال 2019 وذلك بعد أن كانت تتردد باستمرار على الاستوديو الموجود فى مانهاتن إلا أنها لم تطلقه حتى الآن وهو ما أثار الكثير من الجدل.

اديل (1)
 

اديل (2)
 

اديل (3)
 

النجمة اديل
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر