آديل عملت دايت مكثف فظهرت التجاعيد على وجهها والترهل بجسدها

آديل آديل
 
رانيا علوى

يبدو أن الظهور الأخير للنجمة العالمية آديل أثار الكثير من الجدل والصدمة لقطاع كبير من محبيها ومعجبيها، وجاء ذلك بسبب فقدانها الكثير من وزنها، وهو ما تسبب بظهور التجاعيد بشكل واضح فى وجهها إضافة إلى ترهل الكثير من المناطق بجسدها وهو ما انتقده الكثيرون والذى كان يتوقع أغلبهم أن بمجرد أن تصبح آديل رشيقة وذات جسد ممشوق ستكون واحدة من أهم أيقونات الجمال فى العالم وهو ما خذلت آديل جمهورها به لتتكون لمحط انتقاد بدلا من الإشادة بالإنجاز فى إنقاص وزنها.

كانت الصورة التى تسببت فى انتقاد آديل بشكل واضح خلال تواجدها مع النجم العالمى هارى ستايل فى جزيرة أنجيلا الموجودة فى منطقة البحر الكاريبى.

وكانت النجمة آديل كانت قد ظهرت بالصور التى التقطت لها على الشاطئ وهى مرتديه فستان قصير باللون الأسود يحمل بعض النقوش ذات اللون البيج ذو تصميم بسيط وأكمام طويلة وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء "Reformation" ووصل سعره إلى 255 جنيها استرلينى، ولم تنس آديل أن تكمل أناقتها واختارت "سكارف" بإحدى درجات اللون الأحمر.

يذكر أن آديل كانت قد اعلنت مؤخرا أنها ستطلق ألبومها الغنائى خلال 2019 وذلك بعد أن كانت تتردد باستمرار على الاستوديو الموجود فى مانهاتن إلا أنها لم تطلقه حتى الآن وهو ما أثار الكثير من الجدل.

اديل (1)
 

اديل (2)
 

اديل
 

النجمة اديل
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر