فيفى عبده وشيرين سيف النصر أبرزهن.. فنانات تعرضن للسرقة قبل نانسى عجرم

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
بهاء نبيل

تعرضت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، صباح أمس الأحد، لمحاولة سرقة منزلها، لكن زوجها الدكتور ​فادى الهاشم​، واجه السارق الذى كان يحمل السلاح، وبعد تبادل إطلاق النار قُتل السارق، ويعد هذا الحادث ليس الأول من نوعه الذى تتعرض له الفنانات، فسبق من قبل أن بعض الفنانات تعرضت لسرقة مجوهرات ومشغولات ذهبية ومبالغ مالية وغيرها، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز حوادث الفنانات اللاتى تعرضن للسرقة.

 

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

فيفى عبده

تعرضت الفنانة فيفى عبده للسرقة من قبل الخادمة الفلبينية التى تعمل لديها، وأوضحت فيفى عبده أن الخادمة استولت على مبلغ مالى وكمية من المشغولات الذهبية تزن 5 كيلو جرامات.

فيفى عبده
فيفى عبده

 

شيرين سيف النصر

تعرضت الفنانة شيرين سيف النصر لحادث سرقة من صديقتها المقربة، والتى استغلت علاقتها بها وثقتها، وأوضحت الفنانة أنها تعرضت للسرقة من صديقتها التى استولت على مشغولات ذهبية تُقدر قيمتها بآلاف الجنيهات.

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

 

ليلى علوى

تعرضت أيضا النجمة ليلى علوى، لمحاولة سرقة فى سيارتها، ولكن سائقها تدخل وتمكن من إفشالها، وفى محاولة أخرى تعرضت ليلى علوى أيضا لواقعة مشابهة، بعدما اكتشفت اختفاء مجوهرات بقيمة 750 ألف جنيه، فى الوقت الذى اختفت خلاله الخادمة.

ليلى علوى
ليلى علوى

 

نرمين الفقى

تعرضت الفنانة نرمين الفقى لحادث سرقة، حيث فقدت بعض المشغولات الذهبية بالإضافة إلى مبلغ 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو، وكانت الخادمة بمفردها فى المنزل، وعلى الرغم من أن نرمين الفقى تغلق الباب على غرفتها، إلا أن الخادمة أحرقت باب الغرفة حتى يتسنى لها الدخول وسرقة كل شىء.

نرمين الفقى
نرمين الفقى

 

الفنانة المعتزلة نورا

تعرضت الفنانة المعتزلة نورا لحادث سرقة من خادمتها الأفريقية، والتى استولت على لاب توب وهاتفين محمولين ومبلغ مالى كبير، وأوضحت نورا وقتها أن الخادمة وضعت لها مخدرًا فى كوب العصير الذى أفقدها وعيها.

نورا
نورا

 

الفنانة هالة صدقى

اكتشفت أيضا الفنانة هالة صدقى تعرضها للسرقة بعد رجوعها من حفل زفاف أحد أقاربها، من قِبَل الخادمة الخاصة بها، والتى استولت على مجوهرات ومشغولات ذهبية قدرها 800 ألف جنيه.

هالة صدقى
هالة صدقى

 

نشوى مصطفى

تعرضت الفنانة نشوى مصطفى لحادث سرقة سيارتها، بعد يومين من زفاف ابنها بأحد فنادق القاهرة، وكتبت عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إزاز العربية اتكسر وكل اللى فيها اتسرق"، مضيفة: "أكتر حاجة زعلانة عليها لاب توب ابنى وشنطة هدومه وبدله فرحه".

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر