ماذا قال براد بيت عن زوجته السابقة جنيفر أنيستون بحفل Golden Globes 2020؟

براد بيت براد بيت
 
رانيا علوى

حمل حفل توزيع Golden Globe Awards لعام 2020 الكثير من المفاجآت التى ظهرت للعالم ومن أبرزها شكل علاقة نجم هوليوود الشهير براد بيت وزوجته السابقة النجمة العالمية جنيفر أنيستون وهو ما سيعجل الثنائى محط تركيز الشائعات بشكل مضاعف.

من حفل جولدن جلوب  (3)

حضر النجمان براد بيت وجنيفر أنيستون أمس حفل توزيع Golden Globe Awards بينما كان يجلس كل منهما بعيد عن الآخر، ورغم ذلك حرص براد بيت أن يصف أنيستون أنها حقا صديقة جيدة وعلاقتهما رائعة معا، وما لفت الأنظار هو أن جنيفر البالغة من العمر (50 عاما) شوهدت وهى تهتف لزوجها السابق ذو الـ 56 عاما حيث تسلمه جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم "Once Upon A Time In Hollywood".

عندما وصل براد إلى الحفل سُئل عن شعوره حول احتمال مقابلة لجنيفر على السجادة الحمراء، فرد بلا تردد "سوف أركض إلى جينفر، إنها صديقة جيدة ".

يذكر أن فيلم "Once Upon A Time In Hollywood" تدور أحداثه فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

 
من حفل جولدن جلوب  (1)
من حفل جولدن جلوب 

من حفل جولدن جلوب  (2)
من حفل جولدن جلوب 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر