وفاة زوجة ابن الفنانة نادية لطفى

نادية لطفى نادية لطفى
 
مروى جمال

أعلن الحساب الرسمى للنجمة نادية لطفى من خلال حسابها على موقع "فيس بوك" عن وفاة زوجة ابنها، وكتب: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيده / دينا اباظه حرم ا/ احمد البشارى نجل الفنانة القديرة السيدة نادية لطفى".

81502544_2775235965892368_1740498714604077056_n
 

 

 وكانت تصدرت الفنانة نادية لطفى تريند مؤشر البحث جوجل بعد أن احتفلت منذ عدة أيام بعيد ميلادها الـ83، بعد ما احتفل المخرج مجدى أحمد على بعيد ميلادها، فى منزلها برفقة الفنانة إلهام شاهين، حيث قدم لها "تورتة" تحمل صورتها، وتبادلا الصور التذكارية وتناولا العشاء، وكتب مجدى أحمد على عبر صفحته الشخصية "فيس بوك" قائلا: فى عيد ميلاد الرائعة ناديه لطفى تورته وكوارع ومحشى وممبار مع نفحة من لفت وزيتون من صنع يديها.. دمت لنا ولمحبيك.

وكانت قد وجهت النجمة الكبيرة "نادية لطفى"، الشكر لجمهورها فى مصر والوطن العربى، معربة عن سعادتها بالاحتفاء الذى قامت به الفنانة إلهام شاهين، فى ذكرى عيد ميلادها.

النجمة الكبيرة "نادية لطفى"، التى تميزت بأعمالها الخالدة حتى اليوم، من أشهر الممثلات فى تاريخ مصر، وولدت فى 3 يناير عام 1937، واسمها الحقيقى هو بولا محمد لطفى، من مواليد منطقة الوايلى فى القاهرة، وتعتبر من أكثر الفنانات اللاتى يشتهرن بمواقفهن السياسية المختلفة وأهمها دورها فى حرب 6 أكتوبر وفضحها لجرائم إسرائيل خلال حصار بيروت.

وقامت الفنانة نادية لطفى، بنقل مقر إقامتها، إلى مستشفى القصر العينى، أثناء حرب السادس من أكتوبر بين الجرحى من أجل رعايتهم، وتؤكد دائما إنها تعتز بهذه الفترة كثيرًا، بالإضافة إلى أنها تشعر بالفخر من دورها الكبير فى هذه الحرب، التى قررت ألا يكون مقتصر فقط على الأفلام السينمائية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر