هاني شنودة: جسمى قشعر أثناء فوز رامي يوسف بـ جولدن جلوب على تتر الكاميرا فى الملعب

هانى شنودة هانى شنودة
 
على الكشوطى
قال الموسيقار الكبير هانى شنودة لـ"عين"، إن جسمه اقشعر، وهو يشاهد لحظة فوز المصرى رامي يوسف بجائزة الجولدن جلوب على أنغام موسيقى الكاميرا فى الملعب، مؤكدا أن قول رامي يوسف الله أكبر أثناء تلقيه الجائزة كان له صدى كبير فى قلبه؛ لأنه يؤكد معنى مختلفا عن الصورة التى يعتقدها الغرب عن المسلمين وكل من يقول الله أكبر.
 
وأوضح هانى شنودة أنه تلقى العديد من التهانى بتلك المناسبة، وأنه فخور برفع اسم مصر فى محفل عالمى، مؤكدا أن استخدام الموسيقى جاء بشكل قانونى، حيث جاءه منتج العمل، وحصل على حقوق استخدام الموسيقى كتتر لمسلسل، ولذلك عُرضت الموسيقى أثناء فوز رامي يوسف بالجائزة فى حفل الجولدن جلوب.
 
المسلسل الأمريكى الكوميدى "Ramy"، من فئة الـStand Up Comedy، ويُعرض على شبكة Hulu، وطُرح منه موسم واحد، تكوّن من 10 حلقات.
 
رامي يوسف، يبلغ من العمر 28 عامًا، هو مؤلف مسلسل Ramy، والمنتج التنفيذى، بالإضافة إلى أنه بطل الرواية، ويدور المسلسل حول طفولة يوسف، ويتحدث عن شاب مصرى أمريكى يكتشف هويته كجيل أمريكى ثانٍ.
 
كما يكشف مسلسل Ramy، عن الطفل الذى ولد بالولايات المتحدة لأبوين مصريين، وبالتالى يتناول عددًا من القضايا الاجتماعية والثقافية والدينية، كما أنه يرى أن السفر إلى مصر جزء من رحلته.
 
وشهد حفل حفل توزيع جولدن جلوب 2020 حضور النجم المصرى العالمى رامى مالك والنجمات كيت بلانشيت وجينفير لوبيز وتايلور سويفت، والفنان اللبنانى تونى شلهوب وإلتون جون وصوفيا فيرجارا وجو مانغانيلو وشايلين وودلي، والنجمة جينيفر أنيستون ومارجو روبى وكيت هارينجتون وأنسيل إلغورت وأوليفيا كولمان وكايتلين ديفير وعارضة الأزياء شانتيل براون يونج والمذيعة ألين دى جينيريس وزوجتها بورشيا دى روسي، وناعومى واتس وكيرستين دانست وتوماسن ماكنزى، وكارول بيرنت وداكوتا فانينج ونيكول الأنصارى كوكس وسينثيا إيريفو وكيت ماكينون وجيليان أندرسون وآنا دى أرماس وويسلى سنايبس وستيفن موير وآنا باكوين ولورين جراهام والمغنية صوفيا كارسون ومقدمة البرامج جينى ماى وجيوليانا رانسيك وجريتا جيروج  وريان سيكريست وجو ألوين.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر