ملكة جمال فرنسا السابقة تنشر أول صورة برفقة مولودها الثانى "جيم"

ألكسندرا روزنفليد برفقة أبنائها ألكسندرا روزنفليد برفقة أبنائها
 
كتبت ياسمين أحمد
بدأ عام 2020 بشكل جيد مع ملكة جمال فرنسا السابقة "ألكسندرا روزنفيلد"، وذلك بعد إعلانها فى الثالث من يناير هي وزوجها الصحفى هوغو كليمان خبر استقبال ابنهما الثانى "جيم"، عن طريق نشر صورة شخصية على حسابها الشخصي على إنستجرام وهى مرتدية سوارا فى يدها يحمل اسمى "آفا وجيم".
 
ونقلا عن مجلة "Elle"  فى نسختها الفرنسية، فإن "آفا" هى الابنة الأولى لملكة جمال فرنسا السابقة والتى ولدت فى 2010 من زوجها السابق لاعب الركبي سيرجيو باريسي.
ألكسندرا وابنها جيم
ألكسندرا وابنها جيم

في نهاية هذا الأسبوع لم تقاوم ألكسندرا روزنفليد فكرة نشر صورة مولودها الصغير على إنستجرام، وعبرت عن ذلك قائلة عبر حسابها الشخصى، "لم أقاوم فكرة نشر صورة مولودى الصغير لكننى أحرص دائما على حماية خصوصيته من خلال إضافة رمز تعبيرى على وجهه".

كما نشرت ألكسندرا صورة لطيفة تجمعها بابنتها "آفا" وأخيها "جيم" ونالت الصورة إعجاب متابعيها، وذلك بعد يومين من ولادتها، يذكر أن ألكسندرا تعد أول ملكة جمال لفرنسا من لانغدوك وتوجت باللقب عام 2006 أمام لجنة تحكيم مكونة من جوني ولايتسيا هاليداى.

ألكسندرا روزنفليد برفقة أبنائها
ألكسندرا روزنفليد برفقة أبنائها

كما أنها من الحريصات والشغوفات على ممارسة التمارين الرياضية باستمرار وأصبحت مستشارة رياضية لـ" CFoot" وأطلقت علامة تجارية للملابس خاصة بالأطفال وعملت في مجال العقارات، ثم عملت على تطوير السياحة وتنشيطها في "كاب داجد" وهو منتجع ساحلي يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في فرنسا، وتعمل أم الطفلين الآن في وكالة أحداث كبيرة في العاصمة الفرنسية باريس، وتعد من أشهر مدربى رياضة اليوغا.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر