نورهان مع ماجدة زكى فى "قوت القلوب"

نورهان نورهان
 
مروى جمال

انضمت الفنانة نورهان مؤاخراً لمسلسل "قوت القللوب" للنجمة ماجدة زكى والذى تواصل تصويره الأيام الحالية فى الديكورات الخاصة بالعمل، مع المخرج الكبير مجدى أبو عميرة، من تأليف محمد الحناوى، وإنتاج شركة سينرجى، وينتمى العمل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومقررعرضه فى الموسم الشتوى ويشارك فى بطولته بجانب ماجدة زكى، كلا من الفنانين خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهرالصايغ رانيا فريد شوقى، فراس سعيد، وآخرون.

وتجسد الفنانة ماجدة زكى خلال أحداث مسلسلها الجديد "قوت القلوب" شخصية مدرسة غيرمتزنة وغيرمسيطرة على تصرفاتها اليومية، حيث تظهر في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية "كومبارس" بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التي تدور في إطار كوميدي.

ويشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب"، بجانب ماجدة زكى، كل من الفنانين خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ رانيا فريد شوقى، فراس سعيد، وآخرون، ومن المقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل.

وكان آخر أعمال الفنانة نورهان شُعيب الدرامية، مُشاركتها في مسلسل "بحر"، و المسلسل بطولة ماجد المصري، نورهان شُعيب،عبدالرحمن أبو زهرة، ثراء جبيل،حنان سليمان،محمد على رزق،محمد دياب،سناء شافع، سلوي عثمان،والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي.

444
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر