صور.. فى أول حفل بعد انفصالها.. أصالة تتألق فى حفلها الخيرى بفستان وردى

اصالة اصالة
 
كتب بهاء نبيل
تألقت النجمة اصالة نصري، خلال حفلها الخيري التي أحيته في الساعات الأولي من صباح اليوم، والذي يذهب دخله لصالح مريضات السرطان، وقدمت خلال الحفل عددا كبيرا من أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي، ويعد هذ الحفل هو الظهور الأول لها بعد اعلان انفصالها عن المخرج طارق العريان بعد زواج دام ١٣ عام. 
 
وحققت المطربة السورية أصالة نصرى من خلال فيديو كليب أغنيتها الجديدة "شامخ" عبر قناتها على يوتيوب، مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها، وذلك بعدما طرحت البرومو التشويقى للكليب الجديد يوم 30 ديسمبر الماضى، وتم تصوير الأغنية فى القاهرة وتدور أحداثها فى إطار درامى داخل ديكور واحد بملابس بيضاء، الأغنية من تأليف الأمير بدر بن محمد وألحان عبد العزيز الميانا وإخراج نهال نبيل.
 
 
يشار إلى أن أصالة تعيش حالة من النشاط الفنى وتعتبر النجمة العربية الأكثر مشاركة فى فعاليات موسم الرياض وكل حفلاتها، وقد روجت ابنتها شام الذهبى للكليب الجديد، بعدما نشرت أصالة فيديو لابنتها عبر إنستجرام، حيث قالت: "يا جماعة أنا مع ماما.. بدى أقولكم بكرة هيصير فيه قلبان.. لأن ماما هتنزل أغنية من القلب.. وشىء ما صار قبل ذلك".
 
وعلى جانب آخر، سبق وأعلنت الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان، قبل أيام، عن انفصالهما بشكل رسمي، بعدما كانا ينفيان الخبر، وبعد أيام من تداول الأخبار الخاطئة عن أسباب الانفصال، خرج طارق العريان عن صمته، بعدما أصابه الغضب من القصص الخاطئة والمفبركة حوله انفصاله عن نجمة الغناء أصالة بحسب تعبيره، وقال فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، إن هناك تفاصيل مفهومة بشكل خاطئ لا يجوز الحديث عنها لأنه يرفض أن تكون حياته الشخصية والعائلية مجرد قصة للحكى على ألسن الناس، وعلى صفحات الصحف والمواقع، خاصة عندما يتم فبركتها وتحويرها كالأفلام التركية والهندية.
 
وأعلنت الفنانة أصالة، الاثنين الماضى انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، " بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".
اصالة  (1)
اصالة (1)

اصالة  (2)
اصالة (2)

اصالة  (3)
اصالة (3)

اصالة  (4)
اصالة (4)

اصالة  (5)
اصالة (5)

اصالة  (6)
اصالة (6)

اصالة  (7)
اصالة (7)

اصالة  (8)
اصالة (8)

اصالة  (9)
اصالة (9)

اصالة  (10)
اصالة (10)

اصالة  (11)
اصالة (11)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر