هيلاري داف في المطار مع زوجها بعد الانتهاء من رحلتهما "المجنونة"

هيلاري داف هيلاري داف
 
كتبت / رانيا علوى
بعد سلسلة من الرحلات الممتعة التي جمعت النجمة العالمية هيلاري داف و زوجها ماثيو كوما ، كشفت منذ قليل النجمة الشهيرة البالغة من العمر  ( 32 عام ) انها انهت رحلتها الممتعة و "المجنونة " و هي رحلة شهر العسل ، و نشرت داف علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي الشهير " إنستجرام " صورة جديدة التقطتها مع زوجها خلال تواجدهما في المطار .
 
من جهه اخري نشرت هيلاري داف مؤخرا علي " إنستجرام " عدد من الصور الرومانسية التي جمعتها بكوما  علي عدد من الشواطئ كذلك بأحدي الاماكن التي تخطف الأذهان بالخٌضرة و هي الصور التي لاقت سلسلة طويلة من عبارات الأعجاب و الإشادة من قبل مرتادي صفحتها التي تضم أكثر من 14.2 مليون شخص.
 
 يذكر أن النجمة البالغة من العمر 32 عاما ، أقامت مؤخرا مراسم زواجها في فناء منزلها الخلفى في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ووصف أحد المصادر للموقع أنه حقا كان مهرجان حب ، فحفل الزواج الصغير أقيم في أجواء رومانسية في منزلها وحضره عدد من أصدقائها المقربين، إضافة إلى بعض أفراد عائلتها  .
 
وكانت هيلاري داف و ماثيو كوما تمت خطبتهما في مايو 2019 بعد قصة حب قوية استمرت لمدة عامين رصدت الكثير من تفاصيلها وسائل الأعلام الفنية من شتى أنحاء العالم .
 
هيلاري داف (1)
 

هيلاري داف (2)
 

هيلاري داف (3)
 

هيلاري داف (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر