كاميرون دياز ترفض الاستعانة بـ«مٌربية» لمولودتها.. اعرف التفاصيل

كاميرون دياز كاميرون دياز
 
رانيا علوى
قررت النجمة العالمية كاميرون دياز أن تقوم بمهمتها كأم بشكل كامل بدون اللجوء لأى مساعدات، فقد أكدت النجمة الشهيرة التى اعتزلت التمثيل أنها لن تستعين بمربية؛ لكى تساعدها فى تربية طفلتها "راديكس" التى أنجبتها بداية شهر يناير الحالى، وذلك حسب مجلة "People".

وفى حين طلبت العائلة الحفاظ على خصوصيتها خلال هذا الوقت المثير، إلا أن أحد المقربين لكاميرون دياز وزوجها بنجى مادن أكد أن كاميرون البالغة من العمر (47 عاما) أنها تعلم جيدا كيف تكون "أما"، وكاميرون تريد حقا أن تقضى كل ثانية مع طفلتها، وأشار الموقع إلى أن هناك تطورت واضحة فى آراء دياز حول الأمومة.

ويبدو أن آراء كاميرون دياز تجاه الأمومة تغيرت تماما، فقد أكدت فى مقابلة عام 2014 مع Esquire، قبل زواجها من مادن، أنها لم تكن مهتمة بأن تصبح "أما" فى ذلك الوقت، وقالت للمجلة: "أحب حماية الناس، لكننى لست مهتمة على الإطلاق لأكون "أما".

يذكر أن كاميرون دياز التى بدأت حياتها المهنية فى 1990 استطاعت أن تقدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة حتى عام 2014، حيث أعلنت اعتزالها، من أبرز الأعمال التى قدمتها: "Vanilla Sky" و"In Her Shoes" و"My Sister's Keeper" و"The Green Hornet" و"Bad Teacher"، وغيرهم.

 

كاميرون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر