راندا حافظ فى دويتو جديد مع عبد الباسط حمودة.. اعرف التفاصيل

راندا حافظ وعبد الباسط حمودة راندا حافظ وعبد الباسط حمودة
 
محمود جلال

تستعد المطربة راندا حافظ لطرح دويتو جديد، مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، يحمل اسم "الدنيا غابة"، ومن المقرر أن يتم طرحه على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب وعدداً من القنوات الفضائية، .. من ناحية أخرى طرحت راندا في الفترة الماضية أجدد ألبوماتها بعنوان "أكتر واحدة مبسوطة".

وتعاونت راندا في ألبوم مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أمير طعيمة، نور عبد الله، أحمد الجندي، عصام حسنى، إيهاب عبد الواحد، محمد النادي، مدين، أحمد صلاح حسنى، سامر أبو طالب، مصطفى الشعيبي، إسلام زكى، خالد عز، نادر حمدي، وسام عبد المنعم، وأحمد إبراهيم‫.

كما انتهى عبد الباسط حمودة مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "رئيس قسم العذاب" من كلمات الشاعر مصطفي حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع زيزو فاروق ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على طريقة الفيديو كليب، والأغنية تحمل طابع "دراما" بشكل جديد ومختلف غير أعمال السابقة.

وقال حمودة لـ "عين" إنه يحضر أغنية جديدة لمصر والإنجازات التي تحققت خلال فترة تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حقق وأوجد طفرة مذهلة في كافة المجالات، ووصل بالبلاد إلى بر الأمان.

يذكر أن آخر أعمال عبد الباسط حمودة أغنية " كازانوفا" من فيلم "صباح الخير"، وشاركه في غنائها المطرب إيساف وهي من كلمات عماد عبيد، ألحان هاني فاروق، فيلم ينتمي إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، من خلال قصة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع، ويقع حدث مهم يقلب أحداث الفيلم رأسا على عقب.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من المطرب إيساف، إلهام عبدالبديع، وكوكى شقيقة روبى، وأحمد التهامى، ومصطفى هريدى، وياسر على ماهر، وبسنت السبقى، تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر