مزيد من الإثارة والتشويق فى التريلر الجديد لـBirds of Prey

Birds of Prey Birds of Prey
 
لميس محمد

كشفت شركة Warner Bros، المنتجة لفيلم الأكشن الجديد "Birds of Prey"، عن تريلر جديد للعمل الذى سيُطرح يوم 7 فبراير المقبل للفيلم، الذى سيُطرح تحت اسم "Birds of Prey: And the Fantabulous Emancipation of One Harley Quinn"، ويدور الفيلم فى إطار أكشن وكوميديا، بالإضافة إلى جانب التشويق والإثارة.

  

 

فيلم "Birds of Prey" يدور بعد انفصال هارلى كويننعن الـJoker، حيث تنضم إلى الأبطال الخارقين Black Canary وHuntress  وRenee Montoya لإنقاذ فتاة صغيرة من شر الـ"Joker".

الفيلم من بطولة مارجوت روبى، مارى إليزابيث وينستيد، ايوان ماكجريجور، جورنى سموليت بيل، روزى بيريز، كريس ميسينا، ديريك ويلسون، ماثيو ويليج، ومن تأليف كريستينا هودسون، وإخراج كاثى يان.

يذكر أن إيرادات فيلم الدراما والسيرة الذاتية Bombshell وصلت إلى 29 مليونا و656 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه فى 13 ديسمبر من العام الماضى 2019، الفيلم الجديد من بطولة الثلاثى تشارليز ثيرون، نيكول كيدمان، مارجو روبى، وإنتاج شركة Lionsgate، ويشارك فى بطولته بجانب تشارليز ثيرون نيكول كيدمان، مارجو روبى، جون ليثجو، أليسون جانى، مالكولم ماكدويل، كيت ماكينون، كونى بريتون، ليف هيوسون، بريجيت لوندى باين، روب ديلانى، مارك دوبلاس.

فيلم Bombshell يدور حول رئيس شبكة فوكس نيوز روجر آيلز Roger Ailes، الذى تم طرده بعد مزاعم بالتحرش الجنسى من العديد من النساء، ومصادفات مقابلته مع مجموعة من النساء، والأجواء السامة التى حدثت فى الشبكة.

كما أعلنت شركة Lionsgate عن وجود 3 أفلام أخرى لتكملة سلسلة أفلام Has Fallen، التى بدأت بفيلم Olympus Has Fallen، وطرح فى عام 2013، ومن ثم تم طرح فيلم London Has Fallen، في عام 2016، ثم الجزء الثالث من السلسلة Angel Has Fallen الذى طرح فى 23 أغسطس من العام الجارى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، أن الجزء الثالث من السلسلة حقق إيرادات وصلت إلى 133 مليونا و365 ألف دولار منذ طرحه فى أغسطس الماضى، وبذلك يصبح مجموع الثلاث أفلام من السلسلة أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر العالمية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر