مسلسل Young Rock يحكى تفاصيل حياة دواين جونسون فى شبابه

دواين جونسون دواين جونسون
 
لميس محمد

أعلنت شبكة NBC، أنها طلبت مسلسلا جديدا مستوحى من حياة ذا روك دواين جونسون فى مرحلة شبابه، والذى سيتكون من 11 حلقة، ويطرح تحت اسم  Young Rock، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، أن المؤلفة ناهناتشكا خان ستقوم بتأليفه.

وسيتم إنتاج المسلسل بواسطة Universal Television، وقال بول تيليدى رئيس برنامج NBC "سيشمل العرض دواين وهو يكبر طوال حياته، وستظهر على الشاشة جميع جوانب نشأة دواين جونسون، العاطفية، والعائلية والدراسية، التى ستجلبها خان إلى الشاشة، وفقا للتقرير الذى نش على موقع "deadline".

ويرتبط جونسون بشبكة NBC من خلال برنامج المواسم The Titan Games، ومن المقرر أن يعود جونسون وجارسيا إلى الإنتاج التنفيذي للموسم الثانى من سلسلة الواقع التى يقوم جونسون أيضا بتقديمها.

ويلعب جونسون حاليًا دور البطولة فى Jumanji: The Next Level الذى حقق أكثر من 600 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، وسيشارك فى بطولة ديزنى Jungle Cruise.

وشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، انضم النجم العالمى نيك جوناس وغيره إلى الجزء الجديد من السلسلة.

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأول من السلسلة، الذى طرح تحت اسم  Jumanji:Welcome to the Jungle""، 90 مليون دولار، وكان من تأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، وطرح فى عام 2017.

ودارت أحداث الجزء الأخير فى إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجى" ليست مجرد لعبة، بل تحدٍّ للبقاء على قيد الحياة، وعليهم أن يتموا اللعبة إلى نهايتها حتى يتمكنوا من العودة إلى عالمهم الحقيقى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر