دينا الشربينى تتعرض لحادث أليم فى رمضان المقبل.. اعرف الحكاية

دينا الشربينى دينا الشربينى
 
مروى جمال

ينطلق تصوير مسلسل دينا الشربينى "لعبة النسيان"، بعد أسبوعين فى الديكور الخاص بالعمل الذى يقوم بمعاينتها المخرج هانى خليفة، وننشر الحبكة الدرامية التى تدور عليها أحداث المسلسل فى إطار تشويقى، حيث تتعرض دينا الشربينى لحادث أليم يقلب حياتها رأسا على عقب، وتتغير مسار حياتها بالكامل وما زال المسلسل فى مرحلة كتابة الحلقات الأولى من العمل.

مسلسل "لعبة النسيان" مأخوذ عن فورمات إيطالية، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة عن أسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة، حيث تم التعاقد مع هنا شيحة، خاصة أن هناك رغبة فى بدء تصوير المسلسل نهاية شهر يناير الجارى، للمنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل.

وفى سياق آخر، تصور حاليا الفنانة دينا الشربينى دورها فى فيلم "يوم 13"، ويعتمد على الإثارة والتشويق والرعب، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم أحمد داود، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد شاهين، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ظهور أكثر من نجم ضيوف شرف.

يشار إلى أن دينا الشربينى شاركت فى موسم رمضان الماضى من خلال مسلسل "زى الشمس" للمخرج سامح عبد العزيز وحقق العمل نجاحا جماهيريا، وشارك فى بطولة العمل كل من النجمة سوسن بدر والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان أحمد صلاح السعدنى والفنان أحمد داوود وعمر السعيد تأليف مريم نعوم.

ودارت أحداث المسلسل فى إطار تشويقى مثير، حيث تتعرض "فريدة" شقيقة المحامية "نور"، للقتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقتها فى البحث عن القاتل، وتُشير أصابع الاتهام إلى تورط العديد من المقربين له.

 

46274-4782806-188654794
 
 
42429-4782801-1551692785
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر