هل قررت كاردى أن تكون «سياسية» وتدخل البيت الأبيض؟.. اعرف القصة

 كاردي كاردي
 
رانيا علوى

هل قررت نجمة الراب الشهيرة كاردى بى أن تغير الكثير من تفاصيل حياتها والبُعد عن الغناء، وأن تتوجه إلى البيت الأبيض فى يوم من الأيام؟ تساؤل انتشر بكثافة مؤخرا، وذلك بسبب "تويتة" نشرتها كاردى بى ذات الـ(27 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر".

 

كاردي بي (1)

 

 

كتبت النجمة الشهيرة: "أعتقد أننى أريد أن أكون سياسية.. أحب حقا الحكومة حتى لو كنت لا أتفق مع الحكومة"، وهى الكلمات التى جعلت الكثيرين يتكهنون بأن كاردي بى تخطط للتحول لواحدة من أبرز الشخصيات السياسية، فى حين يجد آخرون أن كاردى بى "لعبتها الكلام"، ولفْت الأنظار، ليس فقط بإطلالاتها لكن أيضا بما تكتبه على الـSOCIAL MEDIA.

 

كاردي بي (2)

 

يذكر أن النجمة كاردى بى أثار ضجة الشهر الماضى، وذلك بعد أن أعطت هدية مالية ضخمة لزوجها المغنى أوفست بمناسبة عيد ميلاده الـ27، ووفق ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن ثروة كاردى بى بلغت 28 مليون دولار، خلال الفترة ما بين أكتوبر 2018 وأكتوبر 2019، مضيفا: "لذلك قررت تقديم هدية عبارة عن مئات آلاف الدولارات لزوجها بمناسبة عيد ميلاده"، ونشر أوفست مقطع فيديو على حسابه بـ"إنستجرام" يُظهر لحظة توصله للهدية، والتى تبلغ 500 ألف دولار، ويرصد الفيديو كيف وجد أوفست النصف مليون دولار موضوعة بشكل مرتب داخل ثلاجة فارغة، لتظهر بعدها علامات المفاجأة والاستغراب بشكل واضح على وجهه.

 

بوست كاردي بي
بوست كاردي بي
 
 
كاردي بي (3)
كاردى بى

 

كاردي بي (4)
كاردى بى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر