مدحت تيخا يتزوج هاجر الشرنوبى فى مسلسل «بنت القبائل»

مدحت تيخة مدحت تيخة
 
مصطفى القصبى
ينتظر الفنان مدحت تيخا عرض مسلسل "بنت القبائل"، الذى ينتمى إلى نوعية الأعمال ذات 45 حلقة، والمقرر عرضه على قناة الحياة، بدءا من يوم السبت الموافق 18 يناير الجارى.
 
أكد تيخا أنه يلعب دور "بكرى" وتدور محور شخصيته فى إطار درامى وساسبنس، وذلك لأنه يدخل فى صراعات مع عمه الفنان يوسف إسماعيل، ونجل عمه الفنان محمد رياض، وذلك من أجل استرجاع حقه، المتمثل فى أرضه التى استحوذوا عليها بالقوة، بعد أن توفى والده منذ الصغر. 
 
وأضاف تيخا أنه مع مرور هذه الأحداث يمر بقصة عاطفية مع ابنة عمه الفنانة هاجر الشرنوبى، ولكنها تتطور بقوة ويقع فى حيرة بين الثأر ومشاعره العاطفية، ولكنه يتنازل عن فكرة الثأر، ويخطف حبيبته ويهرب، بها ليتزوجها دون رغبة أهلها، وتشتعل بينهم العداوة لمنظور آخر إلا وهو العار.
 
وأشار تيخا إلى أنه هرب إلى قبيلة "الحمايدة" التى يحتمى بأهلها وتعد هذه القبيلة الأكثر عداوة منذ قديم الأزل مع قبيلة عمه ونجل عمه وهى قبيلة "العرايسة" وتدور الصراعات بينهم بطريقة غير اعتيادية. 
 
أضاف تيخا أنه على الرغم من كل هذه الصراعات لا يتردد فى بناء أسرة مع شريكة حياته التى يحبها، وبالفعل تمر بمراحل الحمل استعدادا لبناء مستقبلهما الأسرى، وغير ذلك من الأحداث التى سترونها أثناء المشاهدة. 
 
يشار إلى أن تيخا يتخلى عن إطاره الكوميدى فى هذه الملحمة الصعيدية والدرامية، ويرتدى ثوب الإطار التراچيدى الصريح والمباشر لأول مرة، والذى سيكون مفاجأة للجمهور.
 
وتدور أحداث مسلسل "بنت القبائل" ما بين أفراد الأسرة وترابطها فى إطار صعيدى ودرامى، ويظهر ذلك من خلال الأجواء العامة والعادات والجذور التى يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن وغيرها.
 
جدير بالذكر أن مسلسل "بنت القبائل" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، وهم: الفنانة حنان مطاوع ،عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغنى، مدحت تيخا ، هاجر الشرنوبى، منة فضالى، أشرف عبد الغفور، يوسف إسماعيل، وغيرهم من النجوم، وهو من سيناريو وحوار شاذلى فرح، وإخراج حسنى صالح.
 
 
مسلسل بنت القبائل (1)
مسلسل بنت القبائل

مسلسل بنت القبائل (2)
مسلسل بنت القبائل

مسلسل بنت القبائل (3)
مسلسل بنت القبائل

مسلسل بنت القبائل (4)
مسلسل بنت القبائل

مسلسل بنت القبائل (5)
مسلسل بنت القبائل

مسلسل بنت القبائل (6)
مسلسل بنت القبائل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر