"كيان ماريونيت للعرائس" يشارك بـ "صندوق الدنيا" لخالد الصاوى ورانيا يوسف

صندوق الدنيا صندوق الدنيا
 
كتب : جمال عبد الناصر
يشارك الفنان محمد فوزي وفريق " كيان ماريونيت للعرائس " في تصميم وتنفيذ العرائس بفيلم "صندوق الدنيا"سيناريو واخراج عماد البهات والذي يقوم ببطولته رانيا يوسف، خالد الصاوي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، احمد كمال، علاء مرسي ، عمرو القاضى، ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامى مغاورى والفيلم من تأليف وإخراج عماد البهات.
 
أما تصميم ونحت وتنفيذ العرائس فيقوم بها الفنان محمد فوزي والفنان شعبان أبو الفضل ويشاركه ممثلين عرائس محمد سلام ومحمد لبيب وسارة البطراوى ومحمد شبراوى ومساعد اخراج عرائس خالد الخريبى واحمد مصطفى وفريده عزب وازياء ولاء يسرى. 
 
ويدور العمل حول عدد من الحواديت والقصص ويضم عددا من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل وقد انتهي فريق العمل من تصويره ودخل مراحل المونتاج وسيعرض في دور العرض المصرية بداية من شهر فبراير 2020 .
 
ويذكر أن كيان " ماريونيت " يسعى دائما لإيجاد كوادر جديدة ويسعى دائما لتطوير أدواته، فيقدم عددا من الورش الفنية المتخصصة في أكثر من مكان، مثل مكتبة الإسكندرية وقصور الثقافة ومسرح الجرن بالتعاون مع قصور الثقافة، وقدم ايضا بالتعاون مع التحرير لاونج جوتة في عدد من المحافظات، وكانت تلك الفرقة هي اول من قدّم عروضًا كاملة لفن المسرح الأسود المضيء، كعرض كامل وليس عددا من المشاهد داخل العرض باستخدام هذه التقنية.
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر