فيديو.. أبرز 5 أغانى لتترات المسلسلات بصوت أنغام فى عيد ميلادها

أنغام أنغام
 
محمود جلال

تحتفل اليوم الأحد المطربة أنغام بيوم ميلادها، هي واحدة من أشهر المطربات الوطن العربي، بدأت الغناء وهي طفلة صغيرة مع والدها الموسيقار محمد على سليمان، وساهم في تقديمها عدة حفلات إذ كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، تميزت بصوت قوي، وقدرات خاصة على الغناء، بالإضافة إلى تقديم أغنيات باللهجة الخليجية، واستطاعت أيضا تحقيق نجاحاً فى غناء تترات المسلسلات بعدما قدمت أكثر من تتر ولاقت نجاحاً كبيراً وننشر أبرز 5 تترات منها:

مسلسل حديث الصباح والمساء:

هو من أشهر تترات أنغام في الدراما المصرية عام 2001، وهي من كلمات فؤاد حجاج، والألحان عمار الشريعي، والمسلسل يتضمن نخبة كبير من أبطال العمل من أبرزهم ليلى علوي، وأحمد خليل، وعبلة كامل، ودلال عبد العزيز، وأشرف زكى.

مسلسل العائلة:

قدمت أنغام تتر البداية والنهائية مسلسل مع الشاعر سيد حجاب، والموسيقار عمار الشريعي، والتي اشتهر في تقديم أعمال خاصة في فترة التسعينيات، هو من تأليف وحيد حامد، وإخراج اسماعيل عبد الحافظ، وبطولة محمود مرسى، وليلى علوي، وعبد المنعم مدبولي. وغيرهم.

مسلسل سر الأرض:

"الأرض نادت وقالت .. دا أنا جيد على اللى يدى..اديله طرحى وخيرى .. دي الغربة زادت وطالت..يا ولدى بينى وبينك"، كانت هذه إحدى كلمات تتر مسلسل "سر الأرض" الذى غنته المطربة أنغام، فى مطلع التسعينيات، ليصبح أول مسلسل تليفزيوني يوجه بالأساس للفلاحين ويهتم بشؤون الزراعة.

مسلسل في غمضة عين:

قدمت أنغام تتر المسلسل بجانب المشاركة فى بطولته وعرض في رمضان عام 2013، هو من بطولة داليا البحيري، وحمدي أحمد ورجاء الجداوي، من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج سميح النقاش.

مسلسل الزنكلوني:

قدمت أنغام تتر المسلسل، والعمل من ألحان والدها محمد على سليمان، وكلمات عزت الجندي، والمسلسل من بطولة محمد رضا، وأثار الحكيم، وسناء يونس، وهادي الجيار، ومن تأليف إبراهيم محمد على، وإخراج فايز حجاب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر