بيلا حديد بإطلالة راقية ومثيرة في عرض أزياء الرجال "Louis Vuitton" بباريس

بيلا حديد بيلا حديد
 
محمد رضا

حضرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، نهاية الأسبوع الماضى، عرض أزياء الرجال لويس فيتون "Louis Vuitton" فى أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس، والتى كان حضورها مثيرًا بملابس شبابية راقية، حيث أطلت على كاميرات وسائل الإعلام بـ"بالطو" من الفرو مع بنطلون أنيق واسع من دار الأزياء الفرنسية وجزء علوى يكشف منطقة البطن.

 

جذبت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، انتباه الجميع بإطلالتها المثيرة، فيما أضافت بيلا حديد لإطلالتها المزيد من البريق، حيث تميزت بمظهر يشمل أقراط صغيرة مطلية بسلسلة معدنية وقلادة فضية سميكة، كما استكملت أناقتها وجمالها بتركيبة مكياج غير لامعة وظلال العيون البنية الدخانية، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

 

وقبل هذا العرض الذى حضرته الخميس الماضى، فإن بيلا قامت بتفصيل روتينها السابق حول تناول الطعام والتمرين خلال أسابيع الموضة الدولية خلال مقابلة مع Access، وقالت الصديقة السابقة للمغنى الكندى The Weeknd، "كما تعلمون، لقد حاولت أن أبدأ بتناول القليل من الوجبات الغذائية بالأمس لأننى كنت أتناول كل شىء".

وأضافت بيلا حديد، "لكننى حقًا أحب الأكل، وهذا يجعلنى سعيدة وأحب الطعام، وفى كل يوم أحاول أن أبدأ هذه الوجبات وأن أجعل نفسى أكثر صحة.. وأعتقد أننا نركض كثيراً خلال أسبوع الموضة لدرجة أننى سأعمل فقط على شطيرة أو شريحة البيتزا هذه"، وتابعت "سيحدث هذا فقط وعلىّ فقط التعامل معه.. ولكن لا بد لى من الإبقاء على روتين التمرين.. إبقائه قريبًا بعض الشىء.. ذهبت بالأمس، وربما سأذهب غدًا".

 

 

وفيما يتعلق بحياتها العاطفية، تعد بيلا حاليًا وحيدة بعد انفصالها عن المغنى الكندىThe Weeknd، الفائز بجائزة جرامى ثلاث مرات، للمرة الثانية فى أغسطس الماضى، وقال مصدر لـE، "إنهم يأملون فى العودة معاً فى مرحلة ما، ولكن فى الوقت الحالى يركزون على أنفسهم وعلى مشاريعهم.. هذه هى الأخبار فى ذلك الوقت"، وتستعد بيلا لتنفيذ التزاماتها فى أسبوع الموضة، ويعمل المغني الكندي The Weeknd، على موسيقاه والاستعداد للوقوف أمام الكاميرات لأول  التمثيل".

بيلا حديد
بيلا حديد

 

إطلالة بيلا حديد فى عرض أزياء الرجال بباريس
إطلالة بيلا حديد فى عرض أزياء الرجال بباريس

 

إطلالة جذابة لعارضة الأزياء بيلا حديد
إطلالة جذابة لعارضة الأزياء بيلا حديد

 

إطلالة مثيرة لعارضة الأزياء بيلا حديد
إطلالة مثيرة لعارضة الأزياء بيلا حديد

 

بالطو وإطلالة راقية لعارضة الأزياء بيلا حديد
بالطو وإطلالة راقية لعارضة الأزياء بيلا حديد

 

بيلا حديد تحضر عرض أزياء Louis Vuitton
بيلا حديد تحضر عرض أزياء Louis Vuitton

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر