مصر فى عيون العالم برعاية عائلة كريستيانو رونالدو وأبو هشيمة

احمد ابو هشيمة احمد ابو هشيمة
 
أحمد اسماعيل

استضاف رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة فى منزله أسرة اللاعب العالمى كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد، أثناء تواجدها فى مصر لزيارتها وكان فى استقبالهم مع أبو هشيمة رجل الأعمال كامل أبو على.

زيارة أسرة اللاعب شملت جولة سياحية بالقاهرة، وفى منطقة الأهرامات، والمتحف المصرى.

 وسوف تسافر العائلة إلى شرم الشيخ من أجل المشاركة في افتتاح مشروع الأكوا بارك والذي يُعد أكبر مدينة ألعاب مائية فى الشرق الأوسط.

وتضم أسرة مهاجم النادى الملكى، والدة اللاعب العالمى رونالدو، وشقيقتيه، وزوج والدته، وصديقة والدته، ومدير أعمال شقيقته المطربة كاتيا.

وكانت أسرة اللاعب قد زارة المتحف المصرى صباح اليوم، وتفقدت مقتنيات الملك توت عنخ آمون فى المتحف فى التحرير..كما حضرت الأسرة مراسم تغليف العجلة الحربية وسرير توت عنخ آمون، وأبدى أفرادها إعجابهم بالآثار بالمتحف المصرى بالتحرير، وتوجهوا لمعظم قاعات المتحف إضافة لحرصهم على التقاط الصور مع الآثار.

وكان رونالدو، قد نشر عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى ، صورة تجمعه برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين.

وعلق كرستيانو رونالدو على الصورة التى يصافح فيها أحمد أبو هشيمة قائلًا: "مشروع جديد .. ترقبوا".

وكتب «رونالدو»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «مشروع جديد مشترك بيننا سيظهر للنور قريبًا، ترقبوا».

فيما كتب «أبوهشيمة»، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «فخور بالتعاون مع الأسطوري كريستيانو  رونالدو أفضل لاعب كرة قدم على مر العصور، لإنتاج هذا المشروع الاستثنائي، قريبًا».

وكان الثنائي قد سبق وتعاونا سويًا، حينما استضاف «أبوهشيمة» «رونالدو» في القناة التى يترأس مجلس إدارتها «مجموعة قنوات أون»، للحديث عن مسيرته الرياضية، مع الإعلامي عمرو أديب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر