فى ذكرى يحيى العلمى.. أحب زوجته بعد خناقة وكره زوج ابنته لهذا السبب

يحيى العلمى يحيى العلمى
 
ذكى مكاوى

يتزامن اليوم مع ذكرى رحيل يحيى العلمى، أحد أهم المخرجين الذين أثروا الحياة الفنية بوضع بصماتهم على أعمال عظيمة ما بين السينما والدراما، وتحديدا الأخيرة التى كان لها نصيب الأسد، حيث أخرج قائمة طويلة من المسلسلات الدرامية التى طالما حققت نجاحا كبيرا، ولعل أبرز تلك المسلسلات المحفورة فى الذاكرة رأفت الهجان بكل أجزائه، بالإضافة إلى الزينى بركات، وغيرهما من الأعمال.

ولكن ما لا يعلمه كثيرون بخصوص المخرج يحيى العلمى هو أن زوجته فنانة مشهورة، وهى تهانى راشد، التى بزغ نجمها فى أعمال عديدة، كما سبق وسردت العديد من التفاصيل بخصوص الجانب الآخر من حياة المخرج الكبير أثناء حلولها ضيفة على برنامج يقدمه سمير صبرى.

 

لماذا كره يحيى العلمى زوج ابنته؟

روى الفنان سمير صبرى موقفا طريفا أثناء إحياء حفل زفاف ابنة المخرج يحيى العلمى، يتمثل فى أن العلمى أمسك المايك، وقال بصوت عال مشيرا إلى زوج شيرين ابنته: "بكرهه"، ثم كررها بعد ذلك، ليتفاجأ الجميع من هذا الأمر، وهى الكلمة الذي كان يقصدها نظرا لأن هذا الزواج أخذ ابنته.

 

 

 

أحب تهانى راشد بعد خناقة

كما أكدت تهانى راشد أثناء المقابلة أيضا أن قصة زواجها بالمخرج يحيى العلمى بدأت بخناقة، عقب مشاهدته عرضا مسرحيا تشارك به، وهو "قنديل أم هاشم"، لينتقدها على الملأ، قائلاً: "مين الممثلة اللى انتوا جايبينها دى وعمالة تسح بالدموع"، الأمر التى لم تقف تهانى راشد صامتة عنده، حيث قامت بالرد عليه.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر