بعد ثنائية إشبيلية.. ريال مدريد لم يخسر منذ 91 يوما

ريال مدريد ريال مدريد
 
إسلام مسعود

واصل نادى ريال مدريد الإسبانى سلسلة اللا هزيمة فى جميع المسابقات منذ 91 يومًا، ليواصل الضغط على برشلونة فى بطولة الدورى الإسباني، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد أصبح فى صدارة الدورى بعد الفوز على إشبيلية، ووضع بذلك المزيد من الضغط على برشلونة، حيث بدأ الفريق الملكى عام 2020 بأربعة انتصارات فى أربع مباريات، اثنتان فى كأس السوبر الإسبانى ومثلهما فى الدوري.

‏وبعد الفوز ضد إشبيلية وصل رجال المدرب زين الدين زيدان إلى 91 يومًا من دون هزيمة، حيث كانت آخر هزيمة ضد ريال مايوركا فى 19 أكتوبر، منذ ذلك الحين لم يخسر ريال مدريد بالفعل فى 17 مباراة متتالية.

‏وحقق ريال مدريد الفوز فى 7 مباريات بالليجا، بينما تعادل فى أربع مباريات، ونجح الملكى بأدائه المُذهل فى ملاحقة برشلونة والقتال من أجل الفوز بالدورى الإسبانى، وهو الأمر الذى كان فى الموسمين السابقين مهمة مستحيلة بالفعل.

كما تتضمن هذه السلسلة العديد من النتائج الجيدة خارج ملعب "سانتياجو برنابيو" مثل التعادل ضد برشلونة فى كامب نو وضد فالنسيا فى الميستايا.

حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه إشبيلية 2-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس، السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

ويدين ريال مدريد بالفضل إلى لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو الذى أحرز هدفى الريال، وهما أول هدفين فى مسيرة كاسيميرو الاحترافية فى الدقائق 57 و69 ، فيما سجل هدف إشببيلية الوحيد دى يونج فى الدقيقة 64.

وأحرز لوك دى يونج، لاعب فريق إشبيلية هدفا فى شباك نظيره ريال مدريد، بالدقيقة 29 من زمن المباراة، لكن ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار التى أثبتت وجود خطأ على أحد لاعبى الفريق الأندلسى قبل تسجيل الهدف.

وخاض المدافع الفرنسى رافائيل فاران مباراته رقم 300 مع الفريق الملكي، فى جميع المسابقات، حيث خاض فاران قبل مباراة إشبيلية أمس، مع ريال مدريد 299 مباراة فى جميع المسابقات، موزعة بين 188 مباراة فى الدورى الإسبانى، 23 فى كأس الملك، 72 فى دورى أبطال أوروبا، و16 مباراة فى السوبر الإسباني، الأوروبى وكأس العالم للأندية.

وغاب عن قائمة ريال مدريد ضد إشبيلية القائد سيرجيو راموس، لعدم الجاهزية الفنية، بعد معاناته من إصابة فى الكاحل تعرض لها خلال لقاء أتلتيكو مدريد الأخير.

كما استمر غياب النجم الويلزى جاريث بيل، والذى غاب أيضا عن بطولة السوبر الإسبانى للإصابة، وفيدى فالفيردى للإيقاف، بعد طرده خلال لقاء أتلتيكو مدريد، واستبعد كلا من جيميس رودريجيز، ماريانو واودريوزولا لأسباب فنية.

بهذه النتيجة يعود ريال مدريد إلى صدارة الدورى الاسبانى مؤقتا برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدى برشلونة الوصيف الذى سيلعب اليوم، أمام غرناطة، وفى حال تحقيق الفوز سيعود مجددا إلى الصدارة.

فى المقابل توقف رصيد إشبيلية عند 36 نقطة فى المركز الثالث بترتيب الدورى الاسباني.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر