هل يتخلص دانيال رادكليف من لعنة هارى بوتر فى فيلمه القادم؟

دانيال رادكليف دانيال رادكليف
 
ذكى مكاوى

دوما ما يعد النجم دانيال رادكليف واحدا من أهم نجوم هوليود الذين يتمتعون بشهرة كبيرة، وذلك بفضل سلسلة هارى بوتر التى قام ببطولتها فى صغره، وحققت نجاحات كبيرة ليرتبط به جمهور كبير حول العالم.

 

دانيال رادكليف
دانيال رادكليف

 

دانيال رادكليف ورغم النجاحات الذى حققها فى صغره إلا أنه حتى الآن لم يقم بعمل يضاهى ما حققه من إنجازات كبيرة خلال سلسلة هارى بوتر، مما جعل البعض يرونها لعنة وشبحا يطارد الممثل الشاب الذي قام ببطولة أكثر من فيلم بعد هارى بوتر ولم يحالفه التوفيق فى أى منها بتحقيق نفس ردود أفعال هارى بوتر.

 

هاري بوتر
هاري بوتر
 

وبالتالى فما إن طرحت الشركة المنتجة لأحدث أفلامه البرومو التشويقى لفيلمه الأخير GUNS AKIMBO حتى طرح الكثيرون هذا التساؤل مرة أخرى، وما إذا كان سيتمكن دانيال رادكليف من استخدام سحر هارى بوتر مرة أخرى لإنجاح فيلمه الأخير أم أنه سيظل يعيش على ما مضى؟!

جدير بالذكر أن دانيال رادكليف ظهر خلال برومو فيلمه الأخير بشكل تشويقى للغاية، حيث ظهر وهو يمسك أكثر من مسدس فى كلتا يديه، وأنه عانى أثناء إمساكه بها بسبب وجود مسامير فربط يديه بالسلاح الذى لم يستطع التخلص منه مثلما ظهر خلال البرومو، حيث كان يهرب من مطاردة كبيرة طوال الأحداث.

ومن المفترض طرح الفيلم فى دور العرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية نهاية فبراير القادم، وبالتحديد يوم الثامن والعشرين من الشهر المقبل، وهو الفيلم الذى تم تصنيفه على أن أحداثه تدور فى قالب أكشن وكوميدى فى نفس الوقت.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر