«رسايل العشاق» و«حب رايح جاى» يبدآن الموسم الثانى بهذا الموعد

إيهاب فهمى إيهاب فهمى
 
ذكى مكاوى

أكد الفنان إيهاب فهمى مدير المسرح الكوميدى استعداد فرقة المسرح الكوميدى من أجل تقديم الموسم الثانى من عروض مسرحيتين دفعة واحدة هما "رسايل العشاق"، و"حب رايح جاى"، وذلك ابتداءً من يوم الخميس المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر يناير الجارى،.. حيث يتم عرض مسرحية "رسايل العشاق" على خشبة مسرح ميامى، بينما المسرحية الثانية "أول مرة حب رايح جاى" سيتم عرضها على خشبة المسرح العائم بمنطقة المنيل.

مسرحية "حب رايح جاى" من إخراج ياسر صادق، ويشارك فى بطولتها كوكبة من نخبة نجوم المسرح منهم الفنان القدير رشوان توفيق والفنانين أحمد صيام وميسرة ودنيا عبد العزيز ومحمد حسنى وديكور محمد هاشم، إضاءة إبراهيم الفرن، ملابس دنيا الهوارى، استعراضات علاء أبو ليلة، ألحان وليد الشهاوى، كلمات دعاء عبد الوهاب.

بينما مسرحية "رسايل العشاق" من بطولة مفيد عاشور، لما كتكت، وائل شاهين، زينب العبد، تغريد عبد الرحمن، سهر رضا، جورج أشرف، عبد الله صابر، تلحين وغناء المطرب والمنشد على الهلباوى، ديكور هبة عبد الحميد، إضاءة محمد إبراهيم، تصميم الدراما الحركية مناضل عنتر، فكرة وتأليف وأشعار وإخراج محمد إبراهيم.

والعرض عبارة عن حالة رومانسية كوميدية مع أشعار صوفية ودراما حركية تقدم فى ساعة وربع عن المشاكل الحياتية ما بين المحبين والأزواج، ومحاولة لحلها من خلال رسائل تقدم عن طريق أشعار جلال الدين الرومى داخل المسرحية، فالمسرحية دعوة للطاقة الإيجابية فى الحياة والوصول للفطرة السليمة فى الحب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر