طونى قطان يحتفل بعيد الحب فى فلسطين.. اعرف التفاصيل

طونى قطان طونى قطان
 
محمود جلال

يحيى المطرب الأردنى طونى قطان حفلا غنائيا بعيد الحب، فى مدينة بيت لحم بفلسطين بأحد الفنادق الكبرى، يوم الجمعة الموافق 14 فبراير المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال حفله العديد من أغنياته الرومانسية منها "يلى بتحب النعنع" و"روحى وروحك" وعيونى سهرانة" وغيره، بالإضافة الى أغانى من التراث والأغانى القديمة مثل "نسم علينا الهوى" للسيدة فيروز، و"عندك بحرية يا ريس" للراحل وديع الصافى".

من ناحية أخرى طرح طونى مؤخراً أغنية "مهرجان" أردنية جديدة بعنوان "يا ماما"، يغنيها طونى مع الممثل الكوميدى رجائى قواس، وهى من كلمات وألحان رجائى قواس، وتوزيع خالد مصطفى، وإخراج عبد الرحمن عيسى.

وكان طونى قطان قد صرح بأحد برامج التليفزيون بأن فكرة الأغنية جديدة، فرجائى قواس كتب لها كلاما شعبيا أردنيا، وتم بالتعاون مع الموزع الموسيقى خالد مصطفى تلحينها بأسلوب أغانى المهرجانات فى مصر.

كما شارك طونى قطان العام الماضى فى تقديم حفلتين غنائيتين فى فلسطين الأول فى مدينة روابى قرب ​رام الله​، وحضره ما لا يقل عن 4 آلاف شخص من مختلف المحافظات الفلسطينية، والحفل الثانى فى مدينة ​بيت جالا​ قرب ​بيت لحم​، ضمن مهرجان بيت جالا الدولى للسلام.

يذكر أن طونى قطان طرح عددا من أغانى العام الماضى هى أغنية "الله يسامحك" من كلمات وألحان وتوزيع وائل الشرقاوى، أغنية "يلا" من كلماته وألحانه وتوزيعه، وتقول كلماتها: "الليلة ليلة حب الليلة ويلى من عيونك يا ويلى بدى بوسة وبدى غمرة بدى نبقى أحلى عيلة يلا عالسهرة يلا ليلة فرح إن شاء الله الليلة عندى إياكى أحلى من القمر والله الليلة أنا بدى تحبينى بدى بالشوق تلاقينى قلبى ما بعمره بينساكى ولا لحظة بعمرك تنسينى الليلة بدى تغلى فيى تخلى عينيكى بعنيى انسى حولك كل العالم وضمينى بحب وحنية".

وكليب أغنية "كونيلى الموسيقى" وهى من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار، وتوزيع الموسيقى رامى رئيس، وإخراج عبد الرحمن عيسى، حيث تم التصوير فى منطقة الصويفية والدوار السابع فى العاصمة الأردنية عمان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر