روحانيات سمية الخشاب وأحمد سعد.. سيرة وانفتحت على تويتر

أحمد سعد و سمية الخشاب أحمد سعد و سمية الخشاب
 
رنا أبو المجد

ضجة كبيرة أثيرت أمس الأربعاء عقب استضافة الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه اليومى "كل يوم" على ON E للمطرب أحمد سعد، وخلال الحلقة سأل أديب سعد عن علاقته بسمية الخشاب وما إذا كانت الأخبار التى انتشرت على مدار أسبوعين تقريباً حقيقية أم لا، لتأخذ ردود أحمد ويليها اتصال هاتفى من سمية الخشاب قدرا من الاهتمام على السوشيال ميديا لتصل جمل الثنائى إلى تريند تويتر وفيس بوك.

لذلك ترصد لكم عين أهم تصريحات سعد وسمية: رد فى البداية أحمد سعد على سؤال عمرو أديب مبرراً انتشار الشائعات بسبب عمل سمية معه فى تتر مسلسل "الحلال" المقرر عرضه فى رمضان، مؤكداً أن تربطه علاقة عائلية بالفنانة سمية الخشاب، مشيراً إلى الفنانة ريم البارودى كانت تريد أن تبارك لهما ولم تقصد شيئا، لتصبح جملته: "هو أنا أطول اتجوز سمية الخشاب" محط شك وتأكيد للجميع أن الثنائى مرتبطان بالفعل.

أما عن الاتصال سمية فى البرنامج فقالت: "إن أحمد سعد عبارة عن طاقة نور وخير وحب وفن ولديه صوت رائع، مشيرة إلى أنها لم تنزعج من الإشاعات وكانت سعيدة ومنتعشة"، مؤكدة أنها من أكثر الفنانات التى كثرت عليها إشاعات زواج وطلاق قائلة: "جوزونى كل الرؤساء والوزراء والفنانين والمخرجين، ومفيش حد ماتجوزتوش ومطلقتوش ياخويا"، لتختتم اتصالها بجملة "لو اتجوزنا ولما نتجوز هنقول.. ولو متجوزناش ماشى".

وأضافت: "إحنا فى حالة روحانية جميلة وربنا اللى جمعنى بالإنسان الجميل ده، أفكارنا واحدة واتجاهاتنا فى قربنا من ربنا واحدة، واحنا فى حالة أقوى من الاستلطاف".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر