محمد محيى يستعد لطرح أولى أغانى ألبومه الجديد.. اعرف التفاصيل

محمد محيى محمد محيى
 
محمود جلال

يستعد النجم محمد محيى لطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد "بتاع زمان"، والتى تحمل اسم "سهرانين"، وهى من كلمات نور الدين حمدى، وألحان محمد محيى، وتوزيع الموسيقى محمد العشى، وميكس محمود عزت، وماستر أمير محروس، ومن المقرر أن يتم طرحها بعد أسبوعين على يوتيوب.

من ناحية أخرى قرر محمد محيى طرح ألبومه الجديد بعد غياب سنوات، بشكل مختلف عما هو معتاد، بحيث يتم طرح أغنية من الألبوم كل أسبوع، على أن يتم طرحه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

 كما انتهى محيى، فى الأيام الماضية من جلسة تصوير خاصة بألبومه الجديد "بتاع زمان" مع المصور والشاعر أسامة محرز، واستقر محيى على اختيار بوستر لكل أغنية من أغانى الألبوم، وذلك حسب قصة الأغنية وكلماتها.

ويضم الألبوم 18 أغنية، من أبرزها: "قضية"، "هربت"، "أخبار الحبايب"، "يوم جديد"، "غرست أمرى"، "ورقة وقلم"، "أحلى الناس"، "قدامى واحد"، "بتاع زمان"، "بعدنا"، "ماتسألوهاش"، "سهرانين"، "فوضت أمرى" و"حاجة غريبة"، وغيرهما.

ويتعاون محمد محيى فى الألبوم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدى ونور الدين مصطفى وهانى رجب وسلطان صلاح والشاعر الراحل رضا أمين.

كما يتعاون مع الملحنين: محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادى ومحمود شريف وكريم حمدى ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغانى من ألحان محمد محيى، فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من: فهد ومحمد العشى ورفيق عاكف.

يشار إلى أن آخر ألبومات محمد محيى كان بعنوان "مظلوم" عام 2008، وكانت أغنية "يا حنين"، آخر أغانيه من ألحانه وكلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، ومن توزيع فهد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر