سونى تكشف عن البانر الرسمى لمصاص الدماء الجديد Morbius

Morbius Morbius
 
لميس محمد

طرحت شركتا سونى ومارفل، البانر الرسمى، للفيلم الجديد المنتظر Morbius، الذى سيدور فى إطار اكشن وإثارة، ومن المقرر أن يصل دور العرض المختلفة حول العالم فى 31 يوليو المقبل، وكانت قد طرحت الشركتين أول فيديو رسمى للعمل الجديد، الذى احتوى على الكثير من مشاهد الإثارة التى خطفت أنظار المشاهدين، بالإضافة على الحبكة الدرامية الجديدة التى ظهرت بها شخصية الممثل جاريد ليتو، حيث يقوم ببطولة الفيلم بـ دور مايكل موريبس، العالم الذى يتحول لـ مصاص دماء.

Morbius
 

فيلم Morbius الجديد، يدور حول شخصية مارفل الأصلية، مصاص الدماء "Morbius"، من كتاب Marvel Comic Book، ومن بطولة جاريد ليتو، أدريا أرجونا، مات سميث، جاريد هاريس، جى كى سيمونز، تيريس جيبسون، تشارلى شوتويل، ريا فيند، كورى جونسون، توم فوربس، ارشى رينو، المدريجال، إبراهيم بوبولا، آدم كولينز، آدم الحجر، وفقا لمل نشر على موقع "imdb".

ويدورالفيلم الجديد Morbius حول محاولة عالم كيمياء حيوية، يدعى مايكل موربيوس، علاج مرض نادر فى الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بشكل من ليصبح مصاص دماء، الفيلم الجديد من إخراج دانيال اسبينوزا، وتأليف جيل كين، مات سزاما، بيرك شاربلس، روى توماس.

وكان قد كشف التقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter" أن الممثل الأمريكى جاريد ليتو، الذى قام بأداء شخصية الـ Joker من خلال فيلمSuicide Squad، شعر بالانزعاج، عندما قامت شركة Warner Bros، باختيار الممثل خواكين فينيكس بدلا منه لأداء الدور.

ووفقًا لمصادر مقربة من ليتو وعلى علم بسلوكه، عندما علم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار بمشروع فيليبس الجديد، لم يشتكى بل طلب من مدير أعماله، إيرفينج آزوف، الاتصال بـ رئيس الشركة الأم لـ Warners، وكانت فكرته هى الوصول معهم لـ طريقة لإيقاف العمل على الفيلم الجديد، حيث أن آزوف هو نفس وكيل أعمال المخرج تود فيليبس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر