محمد هنيدى ينتصر على أحمد السقا ومحمد رمضان فى أفيشات الأفلام

 
محمد زكريا

اعتمدت الأفيشات الدعائية لأفلام عيد الفطر المقبل، على ظهور كل الأبطال دون أن يكون البطل منفرداً بأفيش خاص به، إلا أنه فى النهاية أصبحت الأفيشات الجماعية هى الأكثر تداولاً والتى تكون منتشرة أكثر فى السينمات وعلى الكبارى والطرق.

ويعد تواجد كل الأبطال على الأفيش هى السمة المشتركة بين 3 أفلام هى «عنتر ابن ابن ابن ابن» لمحمد هنيدى» و«جواب اعتقال» لمحمد رمضان» و«هروب اضطرارى» لأحمد السقا، ولكن أفيش فيلم «عنتر ابن شد» ينتصر على الفيلمين الآخرين فى عدد الأبطال المتواجدين عليه حيث إن عددهم أكثر من الذى تواجد على الأفيشين الآخرين.

عنتر ابن ابن ابن ابن شداد
عنتر ابن ابن ابن ابن شداد

وتواجد على أفيش «عنتر ابن ابن ابن ابن» البطل محمد هنيدى وحوله 8 من الأبطال وهم باسم سمرة ودرة وهالة فاخر ولطفى لبيب وعلا مرسى وضياء عبد الخالق ومحمود حافظ وممثل آخر، أما أفيش فيلم «جواب اعتقال» فيظهر عليه البطل محمد رمضان و7 حوله من الأبطال وهم اياد نصار، دينا الشربينى، سيد رجب، احمد راتب، محمد عادل، صبرى فواز وأحمد جمال سعيد.

جواب اعتقال
جواب اعتقال

أما أفيش فيلم «هروب اضطرارى» فظهر عليه أحمد السقا وحوله 4 من أبطال الفيلم هم أمير كرارة وغادة عادل ومصطفى خاطر وفتحى عبد الوهاب، خاصة وأن الفيلم يعتمد بشكل كبير على وجود عدد كبير من النجوم كضيوف شرف وصل عددهم إلى 15 وأكثر.

هروب اضطرارى
هروب اضطرارى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر