بعد «الحصان الأسود».. أحمد السقا ينتظره فيلمان وطنيان

أحمد السقا أحمد السقا
 
محمد زكريا

ينتهى النجم أحمد السقا من تصوير دوره فى مسلسل «الحصان الأسود» مع حلول شهر رمضان مباشرة حيث سيكون السقا أول المنتهين من مشاهده فى أبطال العمل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى.

وبمجرد انتهاء السقا من تصوير المسلسل سيكون فى انتظاره فيلمين جديدة تعاقد عليهما مؤخراً هما «خط النار» للمخرج شوقى الماجرى و«أيام الغضب والثورة» تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامى، إلا أنه سيبدأ أولاً بفيلم وحيد حامد خاصة وأن العمل انطلق تصويره مؤخراً ويقدم فيه السقا شخصية رئيسية فى الأحداث وهو الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ويؤرخ الفيلم لمرحلة مهمة فى تاريخ مصر، بدأت بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونيو، ويركز بشكل أساسى على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث رفح وغيرها، مع تناول شخصيات حقيقية ظهرت على الساحة السياسية.

وبعد انتهاء السقا من تصوير «أيام الغضب والثورة» سيدخل مباشرة فى تصوير فيلم «خط النار» والذى يحكى قصة حياة بطل الصاعقة المصرية إبراهيم الرفاعى، حيث انتهى مؤلفه ناصر عبد الرحمن من كتابة السيناريو والحوار كما عاين المخرج شوقى الماجرى أماكن التصوير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر