يوسف فوزى: سعيد بردود الأفعال بعد حوار عين وماعنديش زهايمر

يوسف فوزى يوسف فوزى
 
كتبت زينب عبداللاه
قال الفنان الكبير يوسف فوزى، إنه وصلته مئات التليفونات والرسائل بعد حوراه مع عين، والفيديو الذى ظهر من خلاله للاطمئنان عليه والدعاء له من كل أنحاء العالم ومن جميع محافظات مصر.
 
وأكد الفنان الكبير فى تصريحات خاصة لعين أنه سعيد جدا بردود الأفعال بعد انتشار الفيديو الذى وجه من خلاله رسالة لجمهوره والملايين من محبيه قائلا:" ناس كتير من الفنانين والجمهور والقنوات تواصلوا معى وتليفونى مابطلش رن"
 
 
وقال ضاحكا: "كلمتنى معجبة من نجع حمادى وقالتلى إزيك يامووز وغنت لى ياواد ياتقيل، واتصل بيا طلبة معهد الفنون المسرحية وقالولى الدفعة عاوزة تزورك". وتابع الفنان الكبير، أن الأب بطرس دانيال تواصل معه وأخبره بأنه سيزوره الخميس، كما أنه سيظهر فى عدد من البرامج الفضائية، مؤكدا أنه سعيد بحالة الحب الكبيرة التى غمرته من ألاف المعجبين بعد نشر فيديو.
 
 
وبدا الفنان يوسف فوزى فى حالة نفسية ومعنويات مرتفعة خلال زيارة نظمها وفد من عين مساء أمس، مؤكدا أنه يتعجب من انتقاد البعض لظهوره فى الفيديو على الرغم من أنه صوره بكامل إرادته ووعيه، قائلا:"الحمد لله لم أصب بالزهايمر ووافقت على الفيديو بكامل وعى".
 
 
وكان الفنان يوسف فوزى اختص عين بحوار وفيديو أشار خلاله إلى أنه عرض عليه أكثر من 10 عروض تمثيلية يجسد خلالها دور مريض شلل الرعاش ولكنه رفضها. واستكمل: "أنا حاليا أقضى حياتى فى منزلى وأشاهد الأفلام والمسلسلات من خلال التليفزيون ومش بخرج إلا نادرا، وأصدقائى فى الوسط الفنى جميعهم لهم الخيرعليا فنيا وكلهم قريبين منى".
 
 
ووجه يوسف فوزى رسالة لجمهوره قائلا: "شعب مصر شعب طيب لما تشوفوا الفنانين الذين رحلوا فى الأعمال السينمائية أو التليفزيونية اقرأوا الفاتحة لهم، وأدعولى بالشفاء أيضا، وليس لدى شىء غير أن أقول اللهم إنى لا أسالك رد القضاء ولكنى أسألك اللطف فيه، وأسالك حسن الختام".
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر