تارا عماد تنضم لمسلسل «ونحب تانى ليه» مع ياسمين عبد العزيز

تاةر عماد تاةر عماد
 
مروى جمال

انضمت الفنانة تارا عماد لأبطال مسلسل "ونحب تانى ليه" مع النجمة ياسمين عبد العزيز الذى انطلق تصويره الأربعاء الماضى بأحد المراكب النيلية، وجمعت المشاهد الأولى بين كريم فهمى وشريف منير وبطلة العمل، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

472201706240623162316

ويواصل مؤلف العمل عمرو محمود ياسين كتابة حلقات المسلسل، حيث سلم أول 13 حلقة من العمل، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقي، على أن يسلم باقى الحلقات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن رغبة الجهة المنتجة فى بدء تصوير المسلسل والانتهاء منه فى أقرب وقت تمهيدًا لعرضه فى رمضان المقبل.

مسلسل "ونحب تانى ليه" من إنتاج سينرجى، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وهو العمل الذى الثالث الذى يجمع ياسمين عبد العزيز مع الشركة المنتجة بعدما قدما سويًا مسلسلات "هربانة منها" من إخراج معتز التونى ، ومسلسل "لآخر نفس" من إخراج حسام على.

وأبرمت شركة "سينرجى" التعاقد مع كل من شريف منير، كريم فهمى، سوسن بدر، إسلام جمال، سمر مرسى، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب.

وكانت آخر أعمال تارا عماد فى دراما رمضان مشاركتها فى مسلسل "لمعى القط" مع النجم محمد إمام الذى عرض فى رمضان 2017، وتشارك فى مسرحية "علاء الدين والعفريت" مع النجم أحمد عز الذى عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض للمخرج مجدى الهوارى.

472201705030834413441
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر