دويتو غنائى يجمع تانيا تاكر وبراندى كارليل بحفل توزيع جوائز Grammy

تانيا تاكر وبراندي كارليل تانيا تاكر وبراندي كارليل
 
رانيا علوى

يبدو أن حفل توزيع جوائز الجرامى "Grammy " يضم عددا كبيرا من المفاجآت التى يتعمد القائمون على الحفل أن يكشفوا عنها على فترات متباعدة قبل إقامة الحفل، وكانت أحدث هذه المفاجآت هى تقديم النجمتين تانيا تاكر وبراندى كارليل "دويتو" واستعراض مميز .

ولم يقتصر دور النجمتين على تقديم "دويتو" غنائى راقص فقط بل تشارك النجمتان أيضا فى تقديم إحدى الجوائز فى حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020 والذى ينتظره الملايين حول العالم.

وأعلن القائمون على حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020 والذى ستقدم فقراته النجمة العالمية إليشيا كيز، والمقرر إقامتها فى 26 يناير الجارى بالولايات المتحدة الأمريكية عن عدد كبير من النجوم الذين سيشاركون بالحفل، وأبرزهم النجمة العالمية ديمى لوفاتو التى قررت أن تجعل عام 2020 الافضل لاستعادتها لنشاطها الفنى، كما شفت لوفاتو أنها ستقدم النشيد الوطنى فى بطولة Super Bowl لعام 2020 وهو الحدث الذى ينتظره الملايين حول العالم ومن المقرر إقامته يوم الاثنين 3 فبراير المقبل.

كما تشارك أيضا بالحفل جرامى لعام 2020 النجمة العالمية إريانا جراند التى تحظى بشعبية جارفة حول العالم، وتضم أيضا قائمة النجوم المشاركين من حفل توزيع جوائز Grammy كل من بيلى إيلى وكاميلا كابيلو، وفريق jonas brothers، وليزو وجون ليجاند، وغيرهم الكثيرين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر