انضمام جونى فيلن لـ أندرو سكوت لبطولة «Ripley»

جوني فلين جوني فلين
 
لميس محمد

سينضم الممثل الأمريكى جونى فلين، إلى سلسلة شوتايم الجديدة، Ripley، التى ستقوم على روايات توم ريبلى، المسلسل الجديد سيكون من بطولة أندرو سكوت، ولم تستقر الشبكة بعد على باقى طاقم العمل للمسلسل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

واستنادًا إلى روايات توم ريبلى التى كتبها باتريشيا هايسميث، يدور مسلسل الدراماRipley ، فى أوائل الستينيات من القرن الماضى فى نيويورك حيث سافررجل ثرى إلى إيطاليا لمحاولة إقناع ابنه المتشرد بالعودة إلى الوطن، وكان قبول توم للعمل هو الخطوة الأولى نحو حياة معقدة من الخداع والاحتيال والقتل "، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما جددت شبكة شوتايم مسلسل "On Becoming a God in Central Florida" للموسم الثانى، المسلسل من بطولة كريستين دونست، تيودور بيليرين، بيث ديتو، ميل رودريجيز، تيد ليفين، عثمان آلى، جولى بنز، ميليسا دى سوسا، جون إيرل جيلكس، شارون لورانس، جوش فادم، داوش فاين جوى راندولف، ألكساندر سكارسجارد.

ويتبع المسلسل دنست التى ستظهر بدورKrystal Gill وهى أرملة حديثة وموظفة فى حديقة الألعاب المائية فى أورلاندو، تخطو طريقها إلى قمة الهرم الذى أطلق عليه اسمFounders American Merchandise، فى أوائل التسعينات، وبينما تغوص Krystal بشكل أعمق فى هرم FAM، تأخذ الأمور منعطفا خطيرا، حيث تبدأ الأعمال التجارية وطرقة تعاملها مع الأمور فى التأثير على كل شخص قريب منها.

بالإضافة إلى أن شبكة قنوات Showtime قررت تجديد مسلسلها Shameless لموسم حادى عشر جديد من السلسلة الأشهر عبر الشبكة قبل انتهاء الموسم العاشر الذى يعرض حالياً وينتهى يوم 26 يناير الجارى.

وكشف جارى ليفين رئيس شبكة قنوات شوتايم، فى تصريحاته صحيفة، أن مسلسلShameless، سيحظى بموسم جديد على أن يكون الأخير من السلسلة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر