بسبب ابنها «أرتشى».. تهمة جديدة تتعرض لها ميجان ماركل

  ميجان ماركل ميجان ماركل
 
مريم بدر الدين

تعرضت ميجان ماركل زوجة الأمير هارى لانتقادات بسبب ابنها أرتشى، وذلك بعد انتشار صورها خلال حملها له والتنزه به فى أحد الحدائق بكندا، وكانت بعض التعليقات أنها أم سيئة بسبب الطريقة التي اعتمدتها لحمل الصغير حيث استخدمت لذلك حمالة أمامية مع أربطة، بحيث أنها لا تهتم  للوضعية الصحيحة التي يجب أن يأخذها جسمه والتي لا تلحق الضرر به.

178895-ميجان-ماركل-تتجول-بكلبيها-وطفلها-أرتشى

وكشف تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انها تعرضت على إثر هذا لهجوم قوي جداً ومما جاء في التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي: "لا يشعر أرتشي بالارتياح. ربما يمكن أحد الحراس الشخصيين أن يمد له يد العون" و"شفقة على الطفل ليعلمها أحد ما كيف يتم حمل الطفل بطريقة صحيحة لكي لا يسقط أرضاً".

ونقل مصدر مقرب من مجان ماركل ، قولها إن قرار التنازل عن الأدوار الملكية كان "أفضل شيء يحدث لهاري على الإطلاق"، مشيرة إلى أن العيش في ظل العائلة المالكة كان "يحطم روحها".

و وصل الامير هاري فجر الثلاثاء الماضى، إلى كندا، عبر مطار فانكوفر، مرتديا زيا مدنيا شتويا بعيدًا عن المظاهر الملكية، ليجتمع بزوجته ميجان ماركل، وذلك بعد قرار تخليه عن مهامه فى العائلة الملكية، حيث كان مازال دوق ساسكس فى بريطانيا لمشاركته فى اجتماع الأزمة الذى دعت إليه الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، قبل أن تعلن موافقتها على قرار حفيدها وزوجته ميجان، بالتخلى عن مهامهما الملكية.

وكشفت صور خاصة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، ونقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الأمير هارى فى مطار فانكوفر بكندا، مرتديا زيا مدنيا شتويا، حيث وصل إلى المطار الكندى على متن طائرة مدنية تابعة للخطوط الجوية البريطانية فى الرحلة رقم 85 من مطار هيثرو فى لندن.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر