لهذا السبب أثارت أحلام الجدل على «تويتر» بعد حفلها بموسم الرياض

احلام احلام
 
مروى جمال

تزينت المطربة أحلام فى حفلها بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض ليلة أمس الجمعة، والذى يحمل اسم "ليلة فنانة العرب"، بمجوهرات قيمتها حوالى 7 ملايين دولار، من تاجر الألماس اللبنانى سامر حليمة، وتصدرت أحلام قائمة الأكثر تداولا بموقع "تويتر" بعد تكريمها فى الحفل.

وبعد إطلالة أحلام تصبح صاحبة أغلى إطلالة عربية على الاطلاق، وتلقت فى الحفل، درعاً من الذهب الخالص، عبارة عن تاج يمثل شعارها "الملكة".

أحلام سافرت خصيصا إلى لندن للاتفاق مع سامر على القطع، وهو مكون من عقد وأقراط صممت خصيصاً لها من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر.

وكتبت أحلام عبر تويتر، عن حفلها وقالت: "تكليف وتشريف أن تكون لى ليلة منفردة وتحمل اسمى أحلام، وفى ختام موسم الرياض، شكرا معالى المستشار، تركى آل الشيخ، على تقديرك الكبير لى ولمسيرة استمرت 25 عاما توجت بـ"ليلة فنانة العرب"، أنتظركم جمهورى الذى طالما دعمتونى فى مسيرتى، ولولاكم لما كنت أحلام بنت زايد".

وكانت هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، اختصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسى بليلة تكريمية، ضمن "ليالى الأساطير" التى نظمتها الهيئة على هامش فعاليات موسم الرياض بالسعودية، لتُصبح الفنانة الوحيدة فى الوطن العربى التى يتم تكريمها بين مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار فى هذا الموسم.

وكانت قد طرحت الفنانة أحلام، أغنيتها الجديدة "أنا ما أدرى عن الناس"، كلمات بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجى، وإشراف عام خالد أبو منذر ومكساج جاسم محمد، ومن المقرر طرح العمل خلال الأيام القليلة القادمة عبر مجموعة من القنوات الفضائية والإذاعات العربية.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر