10 تصريحات نارية لأحمد الفيشاوى فى برنامج «أنا وأنا»

أحمد الفيشاوى أحمد الفيشاوى
 
منة شعبان

احتل الفنان أحمد الفيشاوى قائمة الأكثر بحثا وتداولا "تريند" وذلك بعد تصريحاته النارية والصادمة التى أدلى بها أثناء استضافته أمس فى برنامج "أنا وأنا" مع المذيعة سمر يسرى على قناة onE، حيث أصبح الفيشاوى حديث السوشيال ميديا بسبب تصريحاته التى ربما تحفظ عليها البعض، وخلال السطور التالية نرصد أقوى 10 تصريحات أدلى بها أحمد الفيشاوى فى "أنا وأنا"..

1.  أحمد الفيشاوى ينتهى من علاقة ويدخل بعدها لعلاقة أخرى فورا لأنه يعشق "البنات" هكذا وصف نفسه.

2.  اعتبر نفسه أكثر نجومية من محمد رمضان وقال إنه تخطى محمد رمضان بـ4 ملايين جنيه فى فيلمه الأخير القرد بيتكلم وأوضحت له سمر أن هذا غرور رد عليها إن هذه الأرقام.

3. كشف عن تعاطيه أنواع كثيرة من المخدرات إلا "البودرة" ولا يرغب فى تجربتها، مما أدى إلى غضب والدته الفنانة سمية الألفى ومنعته من دخول منزلها لمدة سنتين.

4.  رغم حبه للبنات إلا أن والده فاروق الفيشاوى يتفوق عليه فى علاقاته النسائية ولا أحد يستطيع تخطى فاروق الفيشاوى فى عدد علاقاته.

5.  رغم أن عمره 36 سنة إلا أن تزوج كثيرا.

6.  عرض على شيرين رضا الزواج ولكنها رفضت بعد مشاركتهما فى مسلسل بدون ذكر أسماء وفيلم خارج الخدمة وأكد أنه يحبها جدا لكنها لا تبادله نفس الشعور.

7.  اشتبه به حرس الفنانة العالمية سلمى حايك عندما كان فى مهرجان كان عندما هرع ناحية سيارتها لأنه كان بدقن طويلة ويصيح بصوت عالى باللغة العربية مما جعلهم باعتقاده أنه إرهابى.

8.  رفض الظهور فى برنامج الفنان أشرف عبد الباقى بعد أن طلب أحد صناع البرنامج بخلع الحلق بطريقة غير لائقة مما اضطر أن يرد عليه بكلام "أبيح" وترك البرنامج رغم أنه لم يكن معه "ولا مليم" وأوضح أنه لا يريد أموالهم لأنها حرية شخصية.

9.  يرى الفيشاوى أن عادل إمام يكرر نفسه وهذا ليس خطأ لأن جمهوره يحب هكذا لكن أحمد الفيشاوى لا يحب أن يكرر نفسه فرفض استثمار شخصية "هوطة" من مسلسل "العمة النور" فى أفلام مثل "إتش دبور" لأنه لا يحب أن يكرر شخصياته.

10. يرى أن عمرو مصطفى ملحن رائع لكنه يجب أن يترك الغناء، ورامى صبرى بيقلد عمرو دياب، ولا يوجد غير عمرو دياب واحد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر