بسبب طبق رز على دجاج.. ميريام فارس تتعرض لحملة سخرية

ميريام فارس ميريام فارس
 
سارة صلاح

تعرضت النجمة اللبنانية ميريام فارس لحملة سخرية من قبل متابعيها على تويتر، بعد كتابة تغريدة لها على تويتر لإعدادها طبق "رز على دجاج"، ولكن كتبت التغريدة خطأ باللغتين الإنجليزية والعربية، وكتبت سأعد طبق الرز على دجاج تمنوا إلى التوفيق، حيث كتبت رد بدل رز، وكلمة which بدل من wish.

وجاءت التعليقات على التغريدة كالتالى، "أصعب أكله الرد على دجاج، ما بتعرفى تكتبى انجليزى وعربى، اذا طبخك متل كتابتك بالعربى، ممكن الدجاجة بالآخر تكون بعدها عايشة، الله يرحم اللغة".

2
 

 

09
 

 

9
 

 

تغريده ميريام فارس
تغريده ميريام فارس

 

وعلى الجانب الآخر حققت النجمة اللبنانية ميريام فارس حلم معجب سعودى بعد مقابلته كما يتمني، بعد إحياء أول حفلاتها فى جدة بالمملكة العربية السعودية، أمس الأحد، ضمن فعاليات حفلات منتصف العام، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وسط حضور جماهيرى كبير.

وعلى هامش الحفل، التقت ميريام بمعجب سعودي، شارك لقاءه معها عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، والذى يظهر فيه إلى جانبها وهو يغني، بينما هى تقف بجواره مبتسمة وترقص، وكتب أن ميريام فارس حققت حلمه بأن جعلته يقابلها، متمنيا ألا تكون المرة الأخيرة.

وكتب: "كثير مبسوط بشوفتك الحمد لله حققت حلمي، وإن شاء الله مهى آخر مرة أشوفك ويعطيك العافية وكل فريق العمل اللى كان تعاملهم رائع". من جانبها، أعادت ميريام فارس نشر المقطع المصور الذى يجمعها بالمعجب السعودي، عبر حسابها على "تويتر"، وعبرت فيه عن حبها له، برمز تعبيرى لقلب.

كما كتبت ميريام عبر حسابها بموقع "تويتر" بعد حفلها الأول فى جدة: "ما أروع من جدة إلا جمهور جدة، بشكركم من كل قلبي".

يذكر أن فعاليات «موسم الرياض» بدأت فى 11 أكتوبر 2019، وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020، وسط تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والألعاب والمعارض المتخصصة.

من ناحية أخرى كشفت عضو مجلس النواب اللبنانى والإعلامية بولا يعقوبيان، عن تبرع المطربة اللبنانية ميريام فارس، بأرباح حفلها السابق فى موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، إلى المحتاجين فى وطنها لبنان، وذلك تضامنًا منها مع أبناء وطنها فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، فيما اعتذرت بولا للفنانة اللبنانية بسبب إعلانها الخبر، ليبدو أنها كانت لا تريد إعلانه.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر