على الألفى ضيف منى أبو الغيط فى «مساء الفن» على نايل دراما

على الألفي على الألفي
 
محمود جلال

يحل المطرب على الألفى، ضيفا على الإعلامية منى أبو الغيط، من خلال برنامج "مساء الفن"، الذى يذاع فى الثامنة مساء اليوم الأحد، على شاشة قناة نايل دراما.

ومن المقرر أن تدور الحلقة حول المشوار الغنائى على الألفى، وتجربته الموسيقية، كما يتحدث عن أغنيته أحساس بالونس، ودويتو البنت اللى سهرانة، مع الفنانة حنان ماضى، كما يتحدث تجربة غنائه لتتر مسلسل "آدم وجميلة" لحسن الرداد، ويسرا اللوزى.

من ناحية أخرى انتهى الألفى من تصوير كليب جديد بعنوان "قصة قصيرة حزينة"، وهى من كلمات عبد الرحمن محمد، وألحانه، وتوزيع الموسيقى باسم سعيد، وميكس وماستر بيشوى مجدي، ومن إخراج أحمد حمدى.

وكان آخر أعمال على الألفى أغنية بعنوان "سافر"، وذلك على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد شلبى، وألحان على الألفى، وتوزيع وفواصل موسيقية محمد نزيه.

يذكر أن على الألفى من مواليد 20 مايو 1982، وبدأ مشواره الفنى منذ حوالى 11 عاما، واشتُهر بالعديد من الأغانى، مثل (إحساس بالونس، البنت اللى سهرانة، تعيش وتسيب، ما تنفعلكش، وتتر مسلسل آدم وجميلة).

برنامج مساء الفن من تقديم الإعلامية منى أبو الغيط، وإعداد الصحفى أشرف شرف، ويعرض يوميا من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساء على الهواء مباشرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر