اعرف حكاية كوبى براينت مع بالتحرش

كوبى براينت كوبى براينت
 
لميس محمد

خيم منذ الأمس الحزن على محبى ومتابعى، لاعب كرة السلة المعتزل، كوبى براينت، حيث لقى مصرعه، هو وابنته جيانا، و3 آخرون، وذلك فى تحطم الطائرة الخاصة، ببراينت، فى طريقهم إلى أكاديمية مامبا للتدريب على كرة السلة عندما سقطت الطائرة، واعتزل براينت عام 2016، وذلك بعد مسيرة دامت حوالى 20 عاما، والتى بدأها عام 1996، فى فريق لوس أنجلوس ليكرز، والذى لعب معه حتى اعتزاله، ولقب بخليفة مايكل جوردن.

وعلى الرغم من تاريخه الحافل بالجوائز، إلا أنه فى عام 2003، اتهم براينت، فى قضية تحرش، بفندق فى إدواردز، بكولورادو، بموظفة تعمل هناك، ولكن عند تويجه الاتهمات له، اعترف براينت بإقامة علاقة مع الموظفة، وأكد أنه لم يقم بالاعتداء عليها، وفى سبتمبر من عام 2004، أُسقطت التهمة من على براينت، بعد رفض الموظفة بإدلاء شهادتها.

وخيم الحزن على نجوم العالم، الذين قاموا بالتعبير عن حزنهم فى وفاة لاعب السلة المعتزل، وابنته، على مختلف حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، جنبا إلى ذلك، ظهرت ملامح الحزن على نجوم حفل الـGrammy التى أقيمت مساء أمس، فى Staples Center، وهو نفس المكان الذى اعتاد براينت لاعب مبارياته عليه، قبل اعتزاله عام 2016.

وكتبت بريانكا تشوبرا رقم الـ تى شيرت الذى كان يرتديه، براينت، بفريقه وهو 24 على ظفرها، فيما نعت المطربة أليشيا كيز مقدمة الحفل الراحل، وعرضت له صورة على الشاشة، وقدمت كيز أغنية It's So Hard To Say Goodbye مع فرقة Boyz II Men.

وفاز براينت بجائزة الأوسكار عام 2018، عن فيلمه القصير "Dear Basketball"، الذى حصل على أفضل فيلم أنيميشن قصير، الذى تقاسمها مع جلين كين، مصمم الرسوم المتحركة، الفيلم القصير الذى وصلت مدته إلى 6 دقائق، ودار حول تصور لرسالة اعتزال كوبى براينت، فى عام 2015، وحصل الفيلم على 4 جوائز أخرى، جنبا إلى جنب الأوسكار، ومنهم، أفضل فيلم قصير من جائزة Annie Awards.

 

kobe-bryant-dead-oscars

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر