من أين انتقت النجمات الأزياء والأحذية والمجوهرات بحفل Grammy 2020؟

أريانا جراندى أريانا جراندى
 
رانيا علوى

خطفت النجمات العالميات الأنظار نحوهن، أمس، وذلك بأناقتهن على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020، فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت أكثر الأناقة هى النجمة العالمية كاميلا كابيلو ذات الـ(22 سنة)، حيث كانت ترتدى فستانا باللون الأسود من تصميم "Versace"، وحمل حذاءها من نفس دار الأزياء، واختارت كابيلو مجوهراتها من مجموعة "Le Vian".

أما النجمة كريسى تيجن فاختارت فستانها من تصميم "Yanina"، بينما انتقت مجوهراتها من تصميم "Kallati" وحذاء تيجن من تصميم "Giuseppe Zanotti"، بينما فاجأت هيدى كلوم العالم بإطلالتها البراقة فانتقت فستانها من مجموعة تصميمات "Dundas"، وارتدت حذاء من تصميم "Giuseppe Zanotti"، بينما انتقت مجوهراتها من "Lorraine Schwartz".

استطاعت نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا أن تثير ضجة بتصميم فستانها المثير، والفستان واحد من أرقى تصميمات دار أزياء " Ralph & Russo " .

وقد فاجأت النجمة العالمية fka twigs ذات الـ32 عاما المعنيين بالأزياء والموضة أمس باطلالتها المميزة، حيث أنتقت فستانها من تصميم " Ed Marler " واختارت حذاءها من "Jimmy Choo".

واختارت النجمة العالمية بيلى إيليش أن تظهر على السجادة الحمراء بحفل توزيع بحفل توزيع جوائز الجرامى، حيث انتقت ملابسها من مجموعة تصميمات "Gucci".

فى حين فاجأت النجمة العالمية أريانا جراندى العالم بظهورها على الـred carpet، حيث انتقت جراندى البالغة من العمر (26 عاما) فستانها الضخم من مجموعة تصميمات دار أزياء "Giambattista Valli" واختارت جراند حذاءها من "Christian Louboutin".

 وعن جوين ستيفانى التى تتميز برقى إطلالتها، ظهرت أمس على السجادة الحمراء مرتديه فستان قصير باللون الأبيض من تصميم دار أزياء "Dolce&Gabbana"، فى حين ارتدت النجمة ليزو التى حصدت أمس عددا من جوائز الجرامى فستانا أبيض من مجموعة تصميمات دار أزياء "Atelier Versace" وكانت مجوهراتها من Lorraine Schwartz.

 

 Fka (1)

 
 

 

Fka (2)
 

 

Fka (3)
 

 

اريانا جراند  (1)
 

 

اريانا جراند  (2)
 

 

اريانا جراند  (3)
 

 

النجمة ليزو (1)
 

 

النجمة ليزو (2)
 

 

بريانكا و نيك جوناس  (1)
 

 

بريانكا و نيك جوناس  (2)
 

 

بيلي ايليش (1)
 

 

بيلي ايليش (2)
 

 

بيلي ايليش (3)
 

 

بيلي ايليش (4)
 

 

جوين ستيفاني و بليك شيلتون  (1)
 

 

جوين ستيفاني و بليك شيلتون  (2)
 

 

جوين ستيفاني و بليك شيلتون  (3)
 

 

كاميلا كابيلو (1)
 

 

كاميلا كابيلو (2)
 

 

كريستي تيجن  (1)
 

 

كريستي تيجن  (2)
 

 

هيدي كلوم
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر