جاد شويرى يكشف تفاصيل أغنية «صاحى الليل» لـ جورج وسوف

جورج وسوف و جاد شويرى جورج وسوف و جاد شويرى
 
مصطفى القصبى

يتعاون سلطان الطرب جورج وسوف فى أغنية مصرية تحمل اسم "صاحى الليل" من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع سليمان دميان ومن إخراج وإنتاج جاد شويرى، الذى تعاون معه فى أغنيته الأخيرة "ملكة جمال الروح"، وحققت نجاحا كبيرا، ويراهن شويرى على الأغنية الجديدة بقوة، ويقدم جورج بشكل مختلف وجديد عليه تماما عن أعماله السابقة، كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"عين"، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكان آخر أعمال جاد شويرى كليب "لو قامت القيامة" للمطربة اللبنانية لولا جفان، وقام بإخراجه من كلمات هانى صاور، ألحن محمد مدين، توزيع مينو .

من ناحية أخرى أحيا جورج وسوف حفل رأس السنة بمدينة اللاذقية السورية يوم 25 ديسمبر الماضى، رغم ما تشهده من أحداث، وقدم عددا من أغنياته منها: يوم الوداع، أنت غيرهم، لسه الدنيا بخير، كلامك يا حبيبى، شىء غريب، اتأخرت كتير.

وكانت انتشرت مؤخرا شائعة تفيد وفاة جورج وسوف، إثر إصابته بأزمة قلبية، الأمر الذى أثار الجدل بين محبى سلطان العرب وجعلهم يتساءلون عن صحة المعلومة، أو كونها مجرد شائعة كغيرها من الشائعات التى ترددت قبل سنوات حول وفاته.

وفى رد ساخر، نفى الفنان جورج وسوف، الشائعة بنفسه، عن طريق نشر ستورى عبر حسابه على إنستجرام، وفى تعليق على صورة كاريكاتيرية له، قال "لمخترع شائعة انو متت بقلو: عبيب ألبى"، تعليق جورج وسوف حسم الجدل بشأن الشائعة لتمت فى مهدها، وبما لا يجعل مجالًا للشك بشأن عدم صحتها، وذلك كون الفنان السورى قد رد عليها بنفسها دون الاستناد إلى مصادر مقربة أو غيرها من التصريحات التى تحمل بعض الشك بشأن حالته الصحية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر